»دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي« تنظم جلسة نقاشية لمنتجي الأفلام

الجلسة منصة مثالية للعاملين في قطاع صناعة الأفلام في دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، أخيراً، جلسة نقاشية لشركاء الأعمال وصانعي الأفلام والمنتجين، بهدف إتاحة الفرصة لكل العاملين في هذا المجال في دبي لمناقشة القضايا المتعلقة بالصناعة، والتحديات التي تواجههم، وإمكانيات فتح المزيد من فرص العمل أمامهم في صناعة الأفلام.

وفي هذا الصدد، قال جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: «لا تعد الجلسة التي ننظمها فعالية تجمع بين شركاء أعمالنا فقط، وإنما نعتبر منصة مثالية لكل العاملين في قطاع صناعة الأفلام في دبي بهدف التواصل الفعّال ومناقشة المزيد من فرص العمل في مجال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني والإعلانات التجارية.

كما تتيح هذه المبادرة لنا فرصة تعزيز الخدمات التي نقدمها لصناع الأفلام والمنتجين بغرض تطوير صناعة السينما والمحتوى الإعلامي ومواكبة الركب العالمي في قطاع الإنتاج».

أما عدنان المالكي، المنتج التنفيذي والشريك في شركة «فليكر شو» للإنتاج، فقال: إن «جلسة النقاش التي تستضيفها اللجنة هي منصة رائعة لصناعة السينما والمنتجين للقاء وتبادل الخبرات ومناقشة التحديات التي تواجهها الصناعة، لأنها تتيح لنا أن نبقى على دراية بآخر المستجدات للعمليات والإجراءات الجديدة التي تقوم بها اللجنة من أجل ضمان أن تكون عملية الإنتاج ناجحة وسهلة في دبي.

Email