عروض رواد التزلج تحظى بإقبال كبير

الألعاب والتسوق تجذب جمهور «عالم مدهش»

عروض تحظى بالإقبال ـــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ما بين الاستعراضات البهلوانية الجميلة، ومجموعة مختارة من الألعاب الرقمية الحديثة، والتزلج على الجليد، والمهارات، والمغامرات المنتشرة على مساحة 34 ألف متر مربع، عاش رواد فعاليات عالم مدهش عطلة نهاية أسبوع استثنائية في رحاب القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي.

وبينما كان الأطفال يقفزون فرحين بهذه الأجواء الرائعة داخل القاعات المكيفة، متنقلين بين لعبة وأخرى، اختار بعض الأهالي الاستمتاع بالتسوق من المحال المتوافرة في السوق الشعبي الذي يقدم تشكيلة من الملابس، والاكسسوارات، والبخور، والعطور، والأدوات المنزلية المرتبطة جميعها بالتراث المحلي الإماراتي، وتعكس روح المكان في كافة تفاصيلها.

استقطاب

وحظيت واحات الأطعمة والمرطبات والمثلجات باهتمام العديد من الزوار، وهي تتميز هذا العام بتقديم أطعمة عالمية من خلال شاحنات أنيقة منتشرة بين القاعات ليجد الطفل والشاب والأهل من شتى الأعمار ما يرغبون في تناوله أمامهم دون الحاجة لمغادرة المكان، ومن بين أكثر الأماكن استقطاباً للزوار في واحة الأطعمة، برز ركن البوظة التركية التي تقدم لرواد هذا النوع من المثلجات اللذيذة، والمشهورة في المنطقة، في عرض بهلواني بطله الشاب «محمود» بائع البوظة المعروف داخل عالم مدهش، وجمهوره الصغار والكبار ممن يحضرون لتناول هذه المثلجات المميزة بعد سماع جرس الايذان ببداية العرض المرطب.

جليد وفنون

شهدت قاعات عالم مدهش في عطلة نهاية الأسبوع ازدحاماً كبيراً ما جعل لكل موقع جمهوره الذي يحتفى فيه باللعب، والرقص، والترفيه بين المساحات المائية، وحلبة الجليد ناصعة البياض، وألعاب السيارات المتعددة، ومهارات القفز، والتزحلق، والاكتشاف.

وقد حملت «حلبة التزلج على الجليد» راية المفاجآت في عطلة نهاية الأسبوع الفائت، بتقديمها مفهوماً آخر للترطيب، فقام المدربون والمحترفون بعرض مهاراتهم بالرقص، والتسابق أمام الهواة، ما حذا بالكثير من المتواجدين في القاعة 8 إلى الدخول في المنافسة المرحة، والترفيه عن الجماهير الكبيرة التي اصطفت لمشاهدة ما يحدث داخل هذه الحلبة الفريدة.

وكان من بين أكثر المشاهد إثارة للجمهور، مشهد محترفي التزلج على الجليد وهم يستخدمون حركة «المكابح المفاجئة» لرش رذاذ الثلج الناعم على الجماهير، والترطيب عنهم، وإشراكهم في هذه الأجواء الجميلة التي يعيشها المتزلجون داخل الحلبة.

ويحمل عالم مدهش في عطلة نهاية الأسبوع مفاجآت سارة ومتنوعة للجمهور، وهي تقدم من خلال الفعاليات المختلفة المتواجدة في المكان، حيث تتشارك مساحات المرح في الترفيه عن الجماهير العريضة من داخل الدولة ومن خارجها.

استقبال

ويفتح عالم مدهش المجال في كل عام لاستقبال العائلات من كل الجنسيات لقضاء وقت مميز، والخروج بذكريات استثنائية، والاستمتاع بما يقدمه لصيف مرح، حيث تمتد فعالياته على مساحة تزيد على 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8. وتعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على الانطلاق والمرح.

لعبة فالكيري

حققت لعبة «فالكيري» شهرة واسعة ضمن الفعاليات المتنوعة لعالم مدهش هذا العام، فهي إلى جانب الإثارة العالية التي تستقطب رواد الألعاب الإلكترونية من الجيل الجديد، وتعتبر نقلة نوعية في الصورة والعرض، وتقنية الجيل الثالث التي تواصل تقديم مجموعة متطورة من الألعاب باستمرار.وهذة اللعبة تتواجد للعام التالي ضمن مئة لعبة متوافرة في دورة عالم مدهش 17، وهناك زوار فوجئوا بوجودها في القاعة 2 خلال تجوالهم في المكان بعد أن كانوا قد قرأوا عنها أو قاموا بتجربتها عن طريق الإنترنت، والبلاي ستيشن، وهي تلفت الأنظار بصورة واضحة.

منصة

يوفر عالم مدهش منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

Email