مع عرض مذهل بقيمة استثنائية

دعوة لاكتشاف «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» بدبي مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتيح موسم الصيف هذا العام فرصة استثنائية للزوار للتمتع بكافة باقات «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» عبر عروض مميزة تضمن لجميع المقيمين في الإمارات قيمة استثنائية بكل المقاييس، حيث يقدم لهم في «دبي مول» مناسبة حصرية للتمتع بكل التجارب الرائعة التي يقدمها، بأسعار غير مسبوقة عبر خصم خاص على التذاكر.

خصومات

ولغاية 31 أغسطس وبالتزامن مع العطل المدرسية والصيفية، يمكن لسكان الإمارات الاستفادة من خصم بقيمة 30% على كافة الباقات يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 9 مساءً في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية». أما بين الساعة 9 مساءً وحتى موعد الإغلاق، فبإمكانهم الحصول على التذاكر بنصف السعر.

وبذلك، ستتاح للزوار فرصة استكشاف عالم الحياة البحرية بكل ما يحمله من غرائب ومعلومات شيقة بما في ذلك المعارض والفصائل الجديدة، بمجرد تقديم بطاقة الهوية الإماراتية، وتسري الحملة يومياً بما في ذلك العطلات ويشمل العرض فعاليات الغوص في القفص والغوص مع أسماك القرش والغوص وكاميرات Go Pro وجلسات الغوص المتخصصة وغيرها الكثير.

فرصة

وتتيح عروض الغوص في القفص للزوار فرصة مشاهدة الحيوانات البحرية عن قرب داخل الحوض الرئيسي للأكواريوم، عبر ارتداء معدات الغوص الخاصة ودخول الحوض في قفص آمن.

أما عروض «المشي مع أسماك القرش» فتتيح إمكانية الغوص في الحوض الذي يضم 10 ملايين ليتر من الماء بعد ارتداء معدات الأمان والتمتع بتجربة العمر وسط الكائنات البحرية المتنوعة التي تشمل أسماك القرش والراي والكثير من فصائل الأسماك المذهلة.

وتتوفر أيضاً إمكانية الغوص بمعدات والحصول على شهادة PADI للغواص المحترف عبر التسجيل في البرنامج التدريبي الذي يستمر على مدى يومين.

توثيق

ومع كاميرات Go Pro المتخصصة بالتصوير تحت الماء، يمكنكم توثيق تجربتكم أياً كانت، سواء الغوص مع أسماك القرش أو في القفص أو السباحة مع أسماك القرش. ويشرف على برنامج PADI لتعلم الغوص في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» خبراء متخصصون ومرخصون لمنح بطاقة شهادة PADI للغواص المحترف عند انتهاء البرنامج.

العرض

حسم 30% يومياً على كافة المنتجات بين الساعة 10 صباحاً و9 مساءً؛ وبقيمة 50% بين الساعة 9 مساءً وحتى انتهاء ساعات العمل في «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية». الموعد: لغاية 31 أغسطس 2016

Email