جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن أسماء الفائزين بمسابقة "الصلاة"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الفائزين بمسابقة إنستغرام لشهر يونيو الجاري وموضوعها "الصلاة". وقد فاز بالمسابقة خمسة أشخاص من ثلاث دول .

ويحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وتنشر صورهم مع أسمائهم على الحساب الرسمي للجائزة على إنستغرام. واستقبلت الجائزة عدداً كبيراً من الصور المميزة من دول العالم تمثل طقوس الصلاة في عدة أديان.

وهنأ سعادة علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة جميع الفائزين في مسابقة هذا الشهر، والتي شهدت مشاركات غاية في التميز من جميع أنحاء العالم في هذا الموضوع الصعب والدقيق من الناحية البصرية. وحث المصورين على مواصلة المشاركة والمنافسة خلال الأشهر المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح مواضيع مميزة ومتجددة دوماً تستنفر حماسهم وطاقاتهم وإبداعاتهم.

وشملت أسماء الفائزين بالمسابقة .. جهاد غزوان من مملكة البحرين، وكلاً من هندرا بيرمانا وغيردي هوتومو نورهادي ومحسن علي سيد من إندونيسيا، وقاضي مشفق حسين من بنغلاديش.

من جهته قال غزوان الذي التقط صورة لامرأة تؤدي الصلاة لإظهار جمالية الصلاة، إن هذا الفوز يعني الكثير له، فقد مثل نفسه وبلده أمام العالم من خلال جائزة عالمية عريقة كجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي.

والتقطت هندرا بيرمانا المصورة الإندونيسية صورتها (الفائزة) في إحدى الموانئ في مدينة جاكرتا في أحد الأعياد، حيث اصطف المسلمون بأعداد كبيرة للصلاة.

وسيتم الإعلان عن موضوع مسابقة شهر "يوليو" المقبل خلال الأيام القادمة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجائزة.
 

Email