كشف غموض مقتل سعودية وابنتها في مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر غموض مقتل سيدة سعودية ونجلتها التي تحمل الجنسية الكويتية بمركز سمالوط شمال المنيا.

وتلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا إخطاراً من  مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام صاحب مزرعة مقيم بمحافظة أسيوط، بقتل مواطنة سعودية وابنتها.

وبتشكيل فريق بحث، تبين أن المتهم الهارب كان يعمل بالسعودية لدى المجنى عليها وقام بإقناعها بزيارة القاهرة، وتخلص منها وابنتها، وقام بإلقاء الجثتين ببئر جوفية على عمق 20 متراً.

وكشفت التحريات، أن المجنى عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها وأقربها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي وفقا لصحيفة اليوم السابع.

وكشفت أجهزة الأمن أن المجنى عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27/8/2015 إلى مصر، بهدف شراء شقة في مصر، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت السيدة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ فى أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علمًا بأنه من المفترض أن تعودا إلى الكويت فى شهر سبتمبر الماضى.

واضطر أقارب المفقودتين إبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه، وقد ذكر أهل المفقودتين، أن الأرقام التى كانتا تستخدمانها فى الاتصال مع الأهل هى أرقام مصرية.
 

Email