«حلبة دبي للتزلج» تنظم مسابقة «آيس فاكتور» في 30 مايو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم "حلبة دبي للتزلج"، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية والتي تديرها شركة "إعمار لتجارة التجزئة"، مسابقة تحدي "آيس فاكتور" التي تحفل بأجواء الإثارة والتشويق، وذلك في 30 مايو 2015.

وستكون المسابقة متاحة لعموم الجمهور حيث تشمل ثلاث فئات تشمل فئة "المبتدئين" والتي تستقبل الأطفال من العمر 4 ولغاية 5 سنوات حيث يمكنهم المشاركة في تحديات التزحلق على مساحة قدمين، إضافة إلى حركات الهبوط والصعود ومكاملة الأداء مع الموسيقى. 

أما الفئة "المتوسطة" فهي مفتوحة أمام الأطفال من سن 7 سنوات وما فوق حيث يتنافسون في تحديات تشمل التزحلق على امتداد قدم واحدة، وحركات مباعدة الساقين أثناء التزلج والتزلج على أنغام الموسيقى. كما أن فئة "المتقدمون" متاحة للمشاركين من العمر 7 سنوات وما فوق حيث يمكنهم المشاركة في تحديات التوقف المفاجئ أثناء التزلج والتزحلق على امتداد قدم واحدة إضافة إلى التزلج على أنغام الموسيقى.

وفضلاً عن التجربة التحدي التي لا تنسى، سيتم تكريم أفضل ثلاثة متسابقين من كل فئة بمداليات فريدة.

تسعى "حلبة دبي للتزلّج" إلى التشجيع على ثقافة العادات الصحية والألعاب الرياضية واللياقة، وتحرص على تنظيم فعاليات ترفيهية تستقطب الزوار من مختلف الأعمار. وتوفّر أكاديميتها للتزلّج دورات تدريبية أسبوعية ومكثّفة لمحبي هذه الرياضة ممن يرغبون بصقل مهاراتهم.

المكان: "حلبة دبي للتزلج" في "دبي مول"
الموعد: السبت، 30 مايو، 2015
التوقيت: الساعة 5:45 – 8 مساءً

 

Email