مواهب واعدة في برنامج «آربس غوت تالينت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

في الوقت الذي استفز «عرض ثعابين الكوبرا» الذي قدّمه المصري محمد رسمي، خلال أولى حلقات برنامج «اربس غوت تالينت» المغنية نجوى كرم، شهدت الحلقة الأولى منه تأهل مجموعة من المواهب إلى المرحلة التالية، الأمر الذي أكسب البرنامج أجواءً حماسية وسط مشاركة مواهب واعدة من مختلف الدول العربية، في حين كانت إطلالة نجوى كرم المتأخرة على جمهور البرنامج، كفيلة بأن تدفع مقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي، للإشارة إلى الفراغ الذي سببه غيابها.

الحلقة الأولى من البرنامج شهدت تقديم عروض أذهلت لجنة تحكيم البرنامج الذي حافظ في موسم الرابع على قواعده الثابتة، ويتمثل جديده في إدخال «البَزر الذهبي»، الذي يسمح لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم باستخدامه، مرّة واحدة فقط، خلال الحلقات المسجّلة، ويؤهّل بالتالي المشترك صاحب الموهبة من الانتقال مباشرة إلى مرحلة «نصف النهائيات».

وفي حلقة البرنامج الأولى اختار أحمد حلمي استخدامه، ليضمن وصول «فريق Tiesto» المصري إلى نصف النهائيات، وذلك بعد تقديم الفريق «رقصة الروبوت»، بشكل متناغم أقنع أعضاء اللجنة الأربعة.

الحلقة الأولى من البرنامج شهدت تأهل المشترك جوزيف ترتريان من سوريا، مؤدّياً وصلة من الغناء الأوبرالي، وكذلك فرقة «سيراج باند» من المغرب، بغنائها الموشّحات من دون موسيقى، تبعها المشترك ابراهيم سكال من الجزائر مقدّماً عرضاً مميّزاً من ألعاب الخفة. وانتقلت الطفلة إيما مفوّض من لبنان، إلى المرحلة التالية، بعد عرضها مع كلبها الصغير.

أما المشتركة السعودية عائشة، فبدت واثقة من غنائها بالإنجليزية، فيما حملت الحلقة عرضاً مميّزاً من السيرك قدّمه المشتركان المغربيان عمر وكلاوديا، وآخر للفريق المصري «ري اكشن»، وأثنت لجنة التحكيم على عرض «التنورة المشتعلة بالنار» الذي قدّمه المصري ابراهيم حسن. وتأهّلت فانيسا نصار من لبنان بعزفها على آلة الكمان.

Email