مقتل طالبة سعودية بلندن في ظروف غامضة

ت + ت - الحجم الطبيعي

لقيت طالبة سعودية مبتعثة للدراسة في بريطانيا مصرعها إثر تعرضها لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من مجهول، فيما تقوم السلطات البريطانية بالتحقيق في الواقعة.

وفي تفاصيل القضية التي نشرتها الصحافة السعودية فقد لقت الطالبة مصرعها بطعنات متفرقة في الجسد والرأس أثناء ذهابها إلى معهد اللغة في مدينة كوليشستر البريطانية أمس.

ووجه الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير السعودية لدى بريطانيا، الإدارات المعنية في السفارة بوضع كامل جهدها في متابعة القضية، واستدعى مسؤولي قسم الرعاية والشؤون القانونية للنظر في الإجراءات المناسبة لمتابعة القضية والوقوف إلى جانب أسرة القتيلة وتوفير جميع ما يلزم لهم في هذه الظروف.

وأعرب السفير في اتصال هاتفي أمس الثلاثاء مع شقيق القتيلة في المملكة عن أصدق تعازيه لعائلتها، مؤكدا سرعة اتخاذ السفارة لكافة الإجراءات الخاصة بنقل جثمان الفقيدة إلى المملكة، مشددًا على أن جهود السفارة لن تتوقف حتى يتم التوصل إلى كافة جوانب هذه القضية.

وأوضح أن شقيق الضحية المتواجد معها في بريطانيا غادر مركز الشرطة بعد تعرفه على جثمان شقيقته، مضيفًا أنه تحادث معه عبر الهاتف واطمأن عليه وعبر له عن أحر تعازيه في وفاة شقيقته.

وأشار السفير إلى أن السلطات البريطانية المعنية قد ألقت القبض على مشتبه به في مقتل الطالبة، داعيًا وسائل الإعلام بمختلف أنواعها إلى الاعتماد على ما يصدر من السفارة في هذا الخصوص.

Email