كويتي يضرب زوجته ويطردها بسبب محادثة تلفونية

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرد رجل كويتي زوجته بعد ضربها ضربا مبرحا، عندما رفضت اطلاعه على محادثاتها عبر هاتفها الذكي، وسجلت بحقه قضية اعتداء بالضرب.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، فإن الرجل عندما تم استدعاؤه للمخفر قال: "ابتلشنا بالتلفونات الجديدة، والله جننتنا، حتى الزوجة ما تفضى لزوجها بسبّته!".

وقالت الصحيفة إن الزوجة قضت وقتاً طويلاً منشغلة بهاتفها الذكي أثناء وجود زوجها الذي حاول الاطلاع على ما تفعله زوجته في هاتفها الذكي فرفضت بحجة أن المحادثة نسائية خاصة جداً الأمر الذي أغضب الزوج الذي شعر بالإهانة بسبب انشغال زوجته وتجاهلها له ورفضها اطلاعه على ما يدور في محادثاتها ليطمئن قلبه، فانفجر غضباً وانهال عليها ضرباً مبرحاً ترك آثاره على جسدها وقام بطردها إلى الشارع ليلاً وهو يردد "خلي تلفونك يفيدك"، فاضطرت إلى الذهاب لمستشفى الجهراء وحصلت على تقرير طبي يفيد إصابتها بكدمات متفرقة.

وتوجهت الزوجة فيما بعد إلى مخفر منطقة الجهراء وروت لرجال الأمن وقائع المشاجرة بالتفصيل وسجلت قضية اعتداء بالضرب بحق الزوج حيث تم استدعاؤه وبالتحقيق معه برر ذلك بأنه تملل من انشغالها بالهاتف الذكي وتجاهلها له ورفضها اطلاعه على ما تفعله للاطمئنان وتمت إحالة الزوجين لتحقيق للوقوف على القضية.
 

Email