يحبسان طفلتهما 9 سنوات في مستودع مع كلب وقرد

ت + ت - الحجم الطبيعي

نشرت صحيفة المترو نيوز الفرنسية أمس الخميس قصة مؤلمة لفتاة ارجنتينية تبلغ 15 عاما عاشت الرعب بكل تفاصيله ومعانيه مدة 9 سنوات وهي تعاني الان من توقف النمو وتزن قرابة الـ20 كلغ.

وتفاصيل قصتها هي انه تمت مصادرة طفولتها وحبسها لمدة تسع سنوات في مستودع سيارات من طرف أسرتها بالتبني في مدينة بيونس آيرس الارجنتينية لا رفيق لها سوى كلب وقرد وطوال مدة اعتقالها تنام الفتاة على الأرض وتعامل مثل الحيوان، وقالت انها تتغذى فقط الخميرة والخبز والماء وتتعرض للضرب بحزام من جلد لو أنها أكلت الموز مع القرد.

وقد تم السماح لها بالخروج من هذا المستودع مرتين فقط خلال تسع سنوات وكان ابواها بالتبني اللذان يبلغان قرابة الـ 40 عاما يستخدمان اقفالا قوية لغلق الابواب عليها والادهى من كل هذا ان عائلتها البيولوجية تعاني من فقر مدقع ولم تسأل عنها طوال هذه المدة ولكن واحدة من شقيقاتها كبرت وقررت أن تبحث عنها و تمكنت من تتبع اخبارها الشحيحة وابلغت الشرطة.

وبذلك فك اسر الفتاة التي ترقد الان في المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم القبض على ابويها بالتبني وحبسهما على ذمة التحقيق، بتهمة سوء المعاملة، والحرمان غير القانوني من الحرية وممارسة العبودية.
 

Email