زفاف

زواج نجم «سبارتاكوس» ليام ماكنتاير

تزوج نجم مسلسل "سبارتاكوس" الممثل الاسترالي، ليام ماكنتاير، من مواطنته المغنية، إيرين حسن. وذكر موقع (بيبول) أن ماكنتاير وحسن، تزوجا أول من أمس الأحد، في ميلبورن بحفل زفاف حضره نحو 100 شخص من الأقارب والأصدقاء.

يذكر أن ماكنتير وحسن، أعلنا خطوبتهما العام الماضي، بعد أن تقدم الممثل بطلب يد حبيبته في مجمع "وولت ديزني" في فلوريدا. ويطلّ ماكنتاير حالياً في فيلم "أسطورة هرقل".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • «بيكسلز» يغرق في الفكرة والمؤثرات وينسى القصة

    من الصعب تحديد الفئة العمرية التي يستهدفها فيلم «بيكسلز»، فمن حواراته وفكرته الساذجة يستهدف المشاهدين من سن 10 إلى 12، ومن مشاهد أخرى نلاحظ أن الفيلم يستهدف فئة 15 فما فوق.

  • صور خالدة تروي قصصها في لوفر أبوظبي

    يضم معرض «قصص من اللوفر أبوظبي- صور خالدة» 4 قطع فنية من المجموعة الدائمة لمتحف اللوفر أبوظبي. هذا ما أوضحته علياء لوتاه منسقة متحف وباحثة في اللوفر أبوظبي، خلال جولة في المعرض الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، لغاية 30 أغسطس..

  • وسائل التواصل أبواب مشرعة على حياة المشاهير

    للنجوم مع وسائل التواصل الاجتماعي حكايات كثيرة، إذ أصبحت جزءاً من جدولهم اليومي، ووجبة يفتتحون بها نهارهم، ويختتمون بها مساءهم، يتواصلون من خلالها مع جماهيرهم بلا أي وجوه أو أقنعة..

  • زوج نمور آسيوية من فاطمة بنت راشد لحديقة رأس الخيمة

    أسهمت سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، أمس بزوج من النمور الآسيوية النادرة لمصلحة حديقة الحيوانات في رأس الخيمة.

  • الصحافي المرتزق لا يمثل بلاط صاحبة الجلالة

    الفنان المنتج أحمد الجسمي وضع بصامتة الفنية على خارطة الدراما المحلية هذا العام من خلال إنتاجه مسلسلي «عام الجمر» بتكلفة بلغت 6 ملايين درهم و«دبي لندن دبي » الذي تعدت ميزانيته 8 ملايين درهم..

  • هند صبري تكشف أسرار «داعـش» في فيلم جديد

    اعتبرت الفنانة التونسية هند صبري خبر تقاضيها 4 ملايين جنيه نظيرمشاركتها في إعلان خيري جمعها مع الفنان أحمد السقا تشويها لها ولزملائها الفنانين الذين يشاركون في إعلانات الخير..

  • مهرجان «شباك» يختتم فعالياته في لندن

    بعد مرور نحو 16 يوماً على انطلاقته، أسدل مهرجان «شباك» أول من أمس، الستار على فعالياته التي تضمنت مشاركات بارزة من دول الخليج ومصر ودول عربية أخرى، حيث يعد «شباك» المهرجان الأول..

  • الشمس تضرب الأرض بعصر جليدي قريب

    أطلق باحثو الفلك في بريطانيا أخيراً تحذيراً من أن الأرض تتجه نحو عصر جليدي مصغر، بسبب انخفاض متوقع في النشاط الشمسي، بين2020 و2030. ويرجع الأمر بحسب الباحثين لظاهرة تضاؤل البقع الشمسية، التي تسببت سابقاً بالعصر الجليدي المصغر الذي ضرب الأرض بين عامي 1646 و1715.

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.

تابعنا علي "فيس بوك"