فدوى الباروني تطلق أزياءها في دبي

تستلهم المصممة الليبية فدوى الباروني تصاميم مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2013 التي تقدمها في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري في سانسيت مول بدبي، من أصولها وتراثها في شمال إفريقيا ويتضح ذلك في اختيارها للألوان التي تعكس توجه ثقافة البحر المتوسط، تجمع ما بين شغفها الكبير بعالم الموضة وبين تدريباتها السابقة في الهندسة من خلال تصميمات واضحة المعالم؛ خطوط نظيفة، وخياطة دقيقة، تجعل المرأة ترتديها بكل سهولة وتناسب.

 ويقر الكثيرون أنه من السهل التعرف على تصاميم "باروني" من خلال الخزانة التي تنبض بالحياة والتي تعكس ذوق المرأة العصرية. فعلامة باروني ترافقك أينما حللت وارتحلت سواء كنت مسترخية بالمنزل مع العائلة، أو تقومين بعملك الروتيني في المكتب أو في اجتماع مع أصدقائك لساعات متأخرة من الليل، كلها خيارات مثالية لإطلالة ساحرة.

ترتكز المجموعة لعلامة باروني حول "الاستقلالية الجديدة" وهي عبارة عن استكشاف المرأة لنفسها بطريقة خارجة عن المألوف وتحديد مظهر جريء وفريد من نوعه. حيث إن المجموعة مستوحاة من "الاستقلالية" التي خرجت بها المصممة بعد اجتماعها بالنساء في مختلف المناسبات.

تميز

وباعتبارها واحدة من أوائل المصممات الليبيات اللاتي دخلن عالم الأزياء في دبي فقد اعتبرت فدوى الباروني أن هذه المجموعة مميزة بالنسبة لها، وتنوي من خلالها جعل المجموعة مرآة تعكس هوية المرأة التي تختلف عن بقية النساء. باعتبارها تحمل عناوين مهمة مثل الجرأة وقوة الألوان والتصاميم.

خروج عن المألوف

وقالت فدوى الباروني عن المجموعة: "أنا سعيدة بتقديم مجموعتي الجديدة لخريف وشتاء 2013 في دبي المدينة المفضلة لدي والمشهورة بكونها قبلة لعالم الأزياء، ومهما يكن فإن الهدف من هذه المجموعة هو الخروج عن المألوف وخلق هوية جديدة وفريدة من نوعها للعلامة. وأنا مستعدة تماما لإطلاق المجموعة الجديدة في دبي بالتحديد لأنني أعتقد أن دبي لم تعد تتبع الموضة العالمية ولكن باتت خزانا مهماً للموضة".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • 150 صحافياً يستفيدون من ورشة "أساليب الكتابة الإلكتروني"

    شارك 150 صحافياً وصحافية من 32 مؤسسة ووجهة إعلامية بالدولة، في ورشة العمل التي نظمتها جمعية الصحافيين ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»

  • «الأميبا الآكلة للدماغ» تقتل 6 باكستانيين

    توفى شخص اليوم في مدينة كراتشي متأثراً «بالأميبا الآكلة للدماغ»، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا هذا المرض المهلك إلى ستة حالات وفاة خلال العام الحالي.

  • قتل أمه وهرب إلى مكة

    القت شرطة محافظة جدة القبض على شاباً سعودياً "27عاما"، متهم بتورطه في مقتل والدته، بعد الاعتداء عليها بآلة حادة، وهروبه إلى مكة المكرمة.

  • الله الحافظ

      نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، رئيس المجلس التنفيذي ، فيديو عبر حسابه على انستغرام

  • توقعات بأن تكون 2015 سنة قاسية من تأثير ظاهرة "النينو"

    لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيع إضغط هنا   خبراء الطقس يحذرون من تأثير ضخم لظاهرة "النينو" هذا العام، ويقولون إنها يمكن

  • «الكتابة الوصفية في النص الأدبي» تعزز الإبداع

    تتواصل فعاليات وأنشطة ندوة الثقافة والعلوم في مجال نشاطها الثقافي الواسع في إثراء الحركة الثقافية في دولة الإمارات، لتعريف الكاتب والقارئ بفنون الكتابة الإبداعية، حيث قدمت مساء أمس الأول الروائية الكويتية بثينة العيسى ورشة عمل بعنوان «الكتابة الوصفية في النص الأدبي» في ندوة الثقافة والعلوم بالممزر في دبي..

  • نقش الحروف

    الحدث الذي أتذكره دائماً هو ذلك الذي لم يحدث بعد  

  • الألماس وأناقة الأزياء يجتمعان في أبوظبي

    في ليلة عنوانها الذهب والألماس، اجتمع بريق الألماس وجمال الأزياء وتألق الحسناوات في مكان واحد، والذي أقيم في مقر معرضها الجديد في أبراج الأمة بشارع الكورنيش بأبوظبي..

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"