فدوى الباروني تطلق أزياءها في دبي

تستلهم المصممة الليبية فدوى الباروني تصاميم مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2013 التي تقدمها في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري في سانسيت مول بدبي، من أصولها وتراثها في شمال إفريقيا ويتضح ذلك في اختيارها للألوان التي تعكس توجه ثقافة البحر المتوسط، تجمع ما بين شغفها الكبير بعالم الموضة وبين تدريباتها السابقة في الهندسة من خلال تصميمات واضحة المعالم؛ خطوط نظيفة، وخياطة دقيقة، تجعل المرأة ترتديها بكل سهولة وتناسب.

 ويقر الكثيرون أنه من السهل التعرف على تصاميم "باروني" من خلال الخزانة التي تنبض بالحياة والتي تعكس ذوق المرأة العصرية. فعلامة باروني ترافقك أينما حللت وارتحلت سواء كنت مسترخية بالمنزل مع العائلة، أو تقومين بعملك الروتيني في المكتب أو في اجتماع مع أصدقائك لساعات متأخرة من الليل، كلها خيارات مثالية لإطلالة ساحرة.

ترتكز المجموعة لعلامة باروني حول "الاستقلالية الجديدة" وهي عبارة عن استكشاف المرأة لنفسها بطريقة خارجة عن المألوف وتحديد مظهر جريء وفريد من نوعه. حيث إن المجموعة مستوحاة من "الاستقلالية" التي خرجت بها المصممة بعد اجتماعها بالنساء في مختلف المناسبات.

تميز

وباعتبارها واحدة من أوائل المصممات الليبيات اللاتي دخلن عالم الأزياء في دبي فقد اعتبرت فدوى الباروني أن هذه المجموعة مميزة بالنسبة لها، وتنوي من خلالها جعل المجموعة مرآة تعكس هوية المرأة التي تختلف عن بقية النساء. باعتبارها تحمل عناوين مهمة مثل الجرأة وقوة الألوان والتصاميم.

خروج عن المألوف

وقالت فدوى الباروني عن المجموعة: "أنا سعيدة بتقديم مجموعتي الجديدة لخريف وشتاء 2013 في دبي المدينة المفضلة لدي والمشهورة بكونها قبلة لعالم الأزياء، ومهما يكن فإن الهدف من هذه المجموعة هو الخروج عن المألوف وخلق هوية جديدة وفريدة من نوعها للعلامة. وأنا مستعدة تماما لإطلاق المجموعة الجديدة في دبي بالتحديد لأنني أعتقد أن دبي لم تعد تتبع الموضة العالمية ولكن باتت خزانا مهماً للموضة".

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • برج خليفة.. دبي في بُعد خاص

    حين تكون الزيارة لبرج خليفة، فهي ليست مجرد زيارة لمبنى أو برج بالمفهوم الذي نعرفه، بل هي زيارة لأول مدينة عمودية

  • حميد بن قدور.. رائد التراث الإلكتروني

    حميد محمد بن قدور اليماحي؛ ابن «الفغوة» في منطقة الطويين التابعة لإمارة الفجيرة، من أوائل المواطنين الذين وظفوا هوايتهم

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014