فدوى الباروني تطلق أزياءها في دبي

تستلهم المصممة الليبية فدوى الباروني تصاميم مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2013 التي تقدمها في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري في سانسيت مول بدبي، من أصولها وتراثها في شمال إفريقيا ويتضح ذلك في اختيارها للألوان التي تعكس توجه ثقافة البحر المتوسط، تجمع ما بين شغفها الكبير بعالم الموضة وبين تدريباتها السابقة في الهندسة من خلال تصميمات واضحة المعالم؛ خطوط نظيفة، وخياطة دقيقة، تجعل المرأة ترتديها بكل سهولة وتناسب.

 ويقر الكثيرون أنه من السهل التعرف على تصاميم "باروني" من خلال الخزانة التي تنبض بالحياة والتي تعكس ذوق المرأة العصرية. فعلامة باروني ترافقك أينما حللت وارتحلت سواء كنت مسترخية بالمنزل مع العائلة، أو تقومين بعملك الروتيني في المكتب أو في اجتماع مع أصدقائك لساعات متأخرة من الليل، كلها خيارات مثالية لإطلالة ساحرة.

ترتكز المجموعة لعلامة باروني حول "الاستقلالية الجديدة" وهي عبارة عن استكشاف المرأة لنفسها بطريقة خارجة عن المألوف وتحديد مظهر جريء وفريد من نوعه. حيث إن المجموعة مستوحاة من "الاستقلالية" التي خرجت بها المصممة بعد اجتماعها بالنساء في مختلف المناسبات.

تميز

وباعتبارها واحدة من أوائل المصممات الليبيات اللاتي دخلن عالم الأزياء في دبي فقد اعتبرت فدوى الباروني أن هذه المجموعة مميزة بالنسبة لها، وتنوي من خلالها جعل المجموعة مرآة تعكس هوية المرأة التي تختلف عن بقية النساء. باعتبارها تحمل عناوين مهمة مثل الجرأة وقوة الألوان والتصاميم.

خروج عن المألوف

وقالت فدوى الباروني عن المجموعة: "أنا سعيدة بتقديم مجموعتي الجديدة لخريف وشتاء 2013 في دبي المدينة المفضلة لدي والمشهورة بكونها قبلة لعالم الأزياء، ومهما يكن فإن الهدف من هذه المجموعة هو الخروج عن المألوف وخلق هوية جديدة وفريدة من نوعها للعلامة. وأنا مستعدة تماما لإطلاق المجموعة الجديدة في دبي بالتحديد لأنني أعتقد أن دبي لم تعد تتبع الموضة العالمية ولكن باتت خزانا مهماً للموضة".

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • عادات يومية خطرها على الصحة أكبر مما نعتقد

    كم كمية اللحم التي يجب عدم تجاوز أكلها أسبوعيا؟ وهل الاسترخاء بعد يوم عمل طويل مفيد فعلا؟ وهل من الحكمة تناول الأدوية المهدئة كعلاج لكل شيء؟ ولماذ لا ينصح بالجلوس طويلا على المرحاض؟ هنا بعض العادات الضارة وكيفية تفاديها.

  • بالصور..نجاح عملية إستخراج الرصاصة من الطفلة السعودية

    تكللت العملية الجراحية التي أجريت اليوم الثلاثاء للطفلة السعودية "زينب اللباد" في مستشفى النهضة بالنجاح، حيث استخرجت الرصاصة من رأس الطفلة التي تبلغ من العمر 4 اعوام، التي أُصيّبت بها في عمان يوم السبت الماضي.

  • 10 مفاجآت لن تجدها إلا في "أنانتارا ذا بالم"!

    قارب ملون مغمور بالفواكه والأزهار يتهادى في بحيرة تمتد مياهها على مساحة 10 آلاف متر مربع. هذه البحيرة أو "اللاغون" الذي بوسعك أن تصلها مباشرة عبر نزول خمس درجات من غرفة نومك. على مسافة أمتار قليلة، ثمة طاه استرالي يقدم لك أندر فرصة لتناول لحم الكينغارو الشهي مع التوابل،

  • قابلت حبيب "الإنترنت" .. فكانت الفاجعة

    حاولت شابة صينية الانتحار مرات عدة في يوم واحد، وذلك بعد لقائها شخصياً الشخص الذي تحبّه وتعرّفت عليه عبر شبكة الإنترنت، وفق ما ذكرت مواقع إلكترونية صينية محلية.

  • بالصور: مدينة ألعاب تحت الأرض تعيد البهجة لأطفال سوريا

    أنشأت مجموعة من الناشطين العاملين في مؤسسة “توادّوا” الخيرية السورية، مدينة للألعاب تحت الأرض باسم “أرض الطفولة”، في مدينة عربين، بمحافظة ريف دمشق، بغية تأمين جو مناسب للأطفال للهو واللعب، دون الخوف من القصف الذي ما انفك يعصف بالمنطقــة منذ أكثر من 3 سنوات.

  • تناول القهوة يوميا قد يقي من سرطان الثدي

    خلص باحثون سويديون إلى أن القهوة يمكنها تحمي النساء من التعرض للإصابة بسرطان الثدي .

  • «الفارس» ملحمة درامية تستلهم أشعار محمد بن راشد

    ستكون دبي مطلع العام المقبل، على موعد مع ملحمة «الفارس» الدرامية المستلهمة من قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،

  • أول جمجمة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

    دخلت مولودة في الصين التاريخ الطبي من أوسع أبوابه بعد نجاح الأطباء في إجراء عملية جراحية لتكون أول شخص في العالم بجمجمة أعيد بناؤها بشكل كلي، عبر تقنية الطابعة ثلاثية الأبعاد.

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.

تابعنا علي "فيس بوك"