بالفيديو..عروسان يمنيان يغرقان أمام الكاميرا في مشهد أبكى الملايين

نشر نُشطاء عبر موقع – يوتيوب – مقطع فيديو مؤلما ومؤثرا لزوجين يمنيين يغرقان في أحد سدود المياه باليمن أمام عدسة الكاميرا .

ويظهر في الفيديو أن الزوج وضع كاميرا فيديو الجوال في طور التسجيل ، بينما تنتظره عروسه في حوض الماء الراكد ، ثم ترك الكاميرا تصور، ولحق الزوج بالزوجة،ولم يكن يتواجد في نفس المكان سواهما، فما ان بدآ بالسباحة واللعب في الماء والفرحة تزداد وترتسم على وجهيهما ، حتى غرق الاثنان  بعد صراع وصياح استغرق قليلاً من الوقت، رغم انهاما يجيدان السباحة.

ونقلت صحيفة أوراق اليمنية عن مصادر قريبة من الزوجين  أن الزوجين ذهبا للاحتفال بعرسهما في منطقة تسمى “بيت بوس” جنوب شرقي العاصمة اليمنية – صنعاء – ويوجد بهذه المنطقة “سد ماء” يستخدم لتجميع المياه في مواسم الامطار وتوظيفها لري المزارع.

وتحاك حول هذا الحوض المائي عدة قصص فيقال انه يبتلع الجثث ، حيث  سبق ان غرق الكثير والضحايا يروون قصصهم الاهالي الذين يجدون ملابس، دون جثث.

وطالب الاهالي من الجهات المختصة عمل استطلاع لمعرفة السر وتعويض اسر الضحايا.

وورد في الحديث الصحيح عن البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الشهداء خمسة ، المطعون ، المبطون ، والغريق ، وصاحب الهدم ، والشهيد في سبيل الله .
 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014

متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

مجلة أرى

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،

تابعنا علي "فيس بوك"

التغطية المباشرة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2014