بالفيديو..عروسان يمنيان يغرقان أمام الكاميرا في مشهد أبكى الملايين

نشر نُشطاء عبر موقع – يوتيوب – مقطع فيديو مؤلما ومؤثرا لزوجين يمنيين يغرقان في أحد سدود المياه باليمن أمام عدسة الكاميرا .

ويظهر في الفيديو أن الزوج وضع كاميرا فيديو الجوال في طور التسجيل ، بينما تنتظره عروسه في حوض الماء الراكد ، ثم ترك الكاميرا تصور، ولحق الزوج بالزوجة،ولم يكن يتواجد في نفس المكان سواهما، فما ان بدآ بالسباحة واللعب في الماء والفرحة تزداد وترتسم على وجهيهما ، حتى غرق الاثنان  بعد صراع وصياح استغرق قليلاً من الوقت، رغم انهاما يجيدان السباحة.

ونقلت صحيفة أوراق اليمنية عن مصادر قريبة من الزوجين  أن الزوجين ذهبا للاحتفال بعرسهما في منطقة تسمى “بيت بوس” جنوب شرقي العاصمة اليمنية – صنعاء – ويوجد بهذه المنطقة “سد ماء” يستخدم لتجميع المياه في مواسم الامطار وتوظيفها لري المزارع.

وتحاك حول هذا الحوض المائي عدة قصص فيقال انه يبتلع الجثث ، حيث  سبق ان غرق الكثير والضحايا يروون قصصهم الاهالي الذين يجدون ملابس، دون جثث.

وطالب الاهالي من الجهات المختصة عمل استطلاع لمعرفة السر وتعويض اسر الضحايا.

وورد في الحديث الصحيح عن البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الشهداء خمسة ، المطعون ، المبطون ، والغريق ، وصاحب الهدم ، والشهيد في سبيل الله .
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • مديرة تهدي معلمات مدرستها 29 خاتماً من الذهب

    في بادرة ربما تكون الأولى من نوعها على مستوى السعودية، بادرت مديرة مدرسة ابتدائية بسكاكا بمنطقة الجوف، بتقديم هدايا متميزة لمعلمات وإداريات ومستخدمات المدرسة نظير جهودهن وما قدمنه للطالبات طيلة العام الدراسي.

  • العثور على جثمان السعودي المفقود منذ 14 يوماً

    أعلن الدفاع المدني بمنطقة عسير اليوم الاثنين، العثور على جثمان المواطن المفقود "فيصل الأحمري" في وادي عتود بمحافظة خميس مشيط بعد 14 يوم من البحث.

  • «لبِّيسة» الفنانين #صديق_حقيقي بدرجة مستشار

    وظيفة مستشارة الأزياء، أو ما يُطلق عليه في الوسط الفني «اللبِّيس» أو «اللبِّيسة»، تثير الحيرة في كثير من الأحيان، فهي تتعاقد مع النجمة أو النجم على أن تختار لهم الملابس اللائقة، إلا أنها ما تلبث أن تتحول بحكم ملاصقتها الطويلة والحثيثة للفنانة إلى #صديق_حقيقي

  • يكره زوجته بشدة .. فماذا فعل بعد وفاتها؟

    ذكرت الصحيفة اليابانية Yomiuri Shimbun أمس الأحد على لسان الشرطة أن رجلا يبلغ من العمر 68 عاما سلم نفسه واعترف بأنه صب في مرحاض سوق بطوكيو الإناء الذي يحتوي على رماد زوجته المتوفاة حديثا، لأنه يكرهها بشدة.

  • مصرع سعودية قبل زواجها بساعات‎

    لقيت معلمة سعودية مصرعها قبل الاحتفال بعقد قرانها ببضع ساعات إثر حادث مروري تعرضت له وهي في طريقها من مكة المكرمة إلى مدينة الطائف.

  • إطلاق كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد»

    يطلق مركز راشد للمعاقين، بعد غد، كتاب: «ومضات من تغريدات محمد بن راشد آل مكتوم»، باللغتين العربية والإنجليزية، ضمن إطار فعاليات موسمه الثقافي للعام 2015 الذي خصص للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».

  • أمل محمد تطل في رمضان بـ 3 وجوه

    تهتم الفنانة أمل محمد باختيار أدوار مختلفة تشبع موهبتها الفنية وتضيف رصيداً إلى تاريخها الفني، وفي رمضان ستطل عبر 3

  • أحمد بن محمد: علينا أن نعدو أسرع من غيرنا

    تحدث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، في كلمته الافتتاحية ضمن العدد الجديد من مجلة «ومضات» التي تصدرها المؤسسة، عن التغريدة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"