بالفيديو..عروسان يمنيان يغرقان أمام الكاميرا في مشهد أبكى الملايين

نشر نُشطاء عبر موقع – يوتيوب – مقطع فيديو مؤلما ومؤثرا لزوجين يمنيين يغرقان في أحد سدود المياه باليمن أمام عدسة الكاميرا .

ويظهر في الفيديو أن الزوج وضع كاميرا فيديو الجوال في طور التسجيل ، بينما تنتظره عروسه في حوض الماء الراكد ، ثم ترك الكاميرا تصور، ولحق الزوج بالزوجة،ولم يكن يتواجد في نفس المكان سواهما، فما ان بدآ بالسباحة واللعب في الماء والفرحة تزداد وترتسم على وجهيهما ، حتى غرق الاثنان  بعد صراع وصياح استغرق قليلاً من الوقت، رغم انهاما يجيدان السباحة.

ونقلت صحيفة أوراق اليمنية عن مصادر قريبة من الزوجين  أن الزوجين ذهبا للاحتفال بعرسهما في منطقة تسمى “بيت بوس” جنوب شرقي العاصمة اليمنية – صنعاء – ويوجد بهذه المنطقة “سد ماء” يستخدم لتجميع المياه في مواسم الامطار وتوظيفها لري المزارع.

وتحاك حول هذا الحوض المائي عدة قصص فيقال انه يبتلع الجثث ، حيث  سبق ان غرق الكثير والضحايا يروون قصصهم الاهالي الذين يجدون ملابس، دون جثث.

وطالب الاهالي من الجهات المختصة عمل استطلاع لمعرفة السر وتعويض اسر الضحايا.

وورد في الحديث الصحيح عن البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الشهداء خمسة ، المطعون ، المبطون ، والغريق ، وصاحب الهدم ، والشهيد في سبيل الله .
 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • علم الإمارات يرفرف على أعلى قمم روسيا وأوروبا

    رفرف علم الإمارات على قمة إلبروس، وهي أعلى قمة في جبال القفقاس في روسيا وأوروبا، حيث تمكّن ياسر البهزاد من الوصول إلى القمة حيث رفع العلم، وحظي ياسر، وهو موظف في شركة «دو»..

  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الظاهري

    حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الحفل الذي أقامه مطر راشد الظاهري، بمناسبة زفاف نجله سلطان إلى كريمة الدكتور جمعة سالم عبيد سالم الظاهري، وذلك في قاعة الاحتفالات بنادي الضباط في أبوظبي.

  • الفوهات على سطح بلوتو ناجمة عن ارتطام الكويكبات

    يدرس العلماء الأميركيون مكونات القشرة الصخرية والجليدية أحيانا للكواكب والكويكبات الموجودة في الفضاء. وأشاروا إلى أنه بالقرب من الجهة الشرقية المظلمة لكوكب بلوتو يلتقي واد مع فوهة بركان.

  • آمنة الحمادي: لوحاتي تقتفي مسيرة القائد المؤسس

    اعتبرت الفنانة الإماراتية آمنة الحمادي أن مشاركتها في معرض «محبو زايد»، الذي نظم أخيراً بالقاهرة، نابعة من حبها لباني الاتحاد ووفاء لذكراه. وقالت: أقيم المعرض في دار الحرس الجمهوري تحت عنوان «زايد الإنسانية والعطاء» تخليداً لحب زايد الخاص لمصر وشعبها.

  • مناجاة

    أكف مُصلٍ تتضرع إلى الله في جلسة في رحاب الدعاء والقرآن بأحد مساجد الفجيرة، تعكس الأنس في بيوت الله وراحة القلوب، وهي تتلذذ بمناجاة الخالق والركون إليه.

  • تاريخ الإمارات من أقدم سجلات المنطقة الوثائقية

    أكد الدكتور حنيف القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي أن منطقة الخليج تشكل منعطفاً تاريخياً للكثير من الحضارات، وانعكس موقعها الجغرافي في إضافة إيجابية لازدهار تلك الحضارات في مراحلها التاريخية.

  • «مداري» يفتح ملفات الفساد في الهند

    جرعة جرأة عالية يقدمها الممثل الهندي عرفان خان في فيلمه الأخير «مداري» الذي يخلخل فيه أركان الحكومة الهندية، عبر التنبيش بين ملفات الفساد التي تؤثر على المجتمع، مقدماً فيه إحداثيات مختلفة تحمل بين طياتها انعكاسات على واقع الإنسان الهندي..

  • نايلة الخاجة: زمن الأفلام القصيرة انتهى

    من زهرة إلى أخرى، تتنقل المخرجة نايلة الخاجة كالفراشة في بستان «الفن السابع»، لتستقي من جنباته رحيقاً إبداعياً بطعم العسل، كل خطوة من خطواتها تسابق الأخرى، وطموحها في مجال السينما لا حدود له، وأفلامها جريئة..

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon