أبدعت بطريقة لا يمكن أن تكون من صنع البشر

اكتشاف صخور نقش عليها اسم «النبي»

اكتشف أحد عمال البناء ممن يعلمون في مجال تركيب الأحجار الصخرية بالفيلات والقصور بمدينة الخبر (شرق السعودية) وجود نقوش تحمل اسم خاتم النبيين "محمد" صلى الله عليه وآله وسلم، على أحجار صخرية مستوردة من فلسطين المحتلة، قبل أن يتم استخدامها في البناء.

وقد أثار الاكتشاف اندهاش العامل؛ حيث لاحظ أن اسم النبي المصطفى صلوات الله وسلامه عليه، مازال محفوراً على تلك الأحجار، وبطريقة في غاية الدقة، قد لا يمكن أن تكون من صنع يد بشرية، حيث ما زالت تلك القطع الرخامية رغم تعرضها لأشعة الشمس والغبار مدة زمنية طويلة تحتفظ بالنقوش المحفورة على سطحها، وفقاً لما ذكره المرصد نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقد زارت قيادات صحفية سعودية الموقع، واطلعت على القطع الرخامية، والتقت صاحب المنزل الذي قال: "إن طريقة الكتابة أو النقوش المحفورة بها هذه القطع، تدل على أن من قام عليها هم أشخاص محترفون بدرجة عالية جدًا وبطريقة إبداعية، والذي نراه بين أيدينا يعتبر شيئا واقعيا وليس من وحي الخيال، فسبحان الله العظيم لا يعجزه شيء فهو الخالق البارئ المصور، ولكن اللافت للانتباه أن هذه النقوش لا زالت تحتفظ بنقشاتها، وكأنها للتو تم حفرها".

 

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها

    في واقعة غريبة من نوعها، تمكنت قوات الأمن المصرية أمس من القبض على عاطل أوهم زوجته باصطحابها إلى مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة لإجراء تحاليل حمل، وهناك قام بإجراء عملية لها تم خلالها استئصال لإحدى كليتيها بالاتفاق مع طبيب

  • بالصور.. فنلندي يعود لموطنه بعد 40 عاماً ليجد سيارته بالمكان نفسه

    بعد 40 عاماً من وضعها في الغابة، عثر رجل فنلندي على سيارته "الفورد" موديل عام 1967، والغريب أنها كانت في مكانها تماماً كما تركها، إلا أن نباتات الغابة نمت عليها وغطتها.

  • مناسك الحج.. في صورة واحدة

    صورة واحدة تحمل بين طياتها الكثير من الإيضاح، بشكل مبسط وسلس، ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، خاصة مع اقتراب موعد أداء مناسك الحج.

  • بلجيكا توافق على طلب سجين بإنهاء حياته

    وافقت السلطات في بلجيكا على طلب سجين، يمضي عقوبة السجن مدى الحياة بسبب ارتكابه العديد من جرائم القتل والاغتصاب، بإنهاء حياته وفق قانون "الموت الرحيم".

  • «نستله نيدو» يقدم للأمهات فرصة للفوز بمنح دراسية بقيمة 100 ألف دولار

    يقدم نستله نيدو® للأمهات في منطقة الشرق الأوسط فرصة مميزة لتأمين منحة دراسية لأطفالهن، عبر مشاركة كلمات المحبة والنصائح التي يقدمنها لأطفالهن في اليوم الأول من المدرسة، تلك الكلمات التي سيتذكرونها حتى يوم تخرجهم.

  • بالصور: ملياردير نمساوى يتزوج فتاة تصغره بـ57 عامًا

    ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رجل الأعمال النمساوى ريتشارد لوجنر,81 عاما, تزوج من فتاة تصغره بـ57 عاما فى احتفال أسطورى بهيج بذل فيه لوجنر ملايين الدولارات لإسعاد العروس.

  • «بشرة خير» بين أفضل 100 أغنية في العالم

    بعد دخول الفيديو كليب لأغنية «بشرة خير» ضمن أفضل 100 أغنية مشاهدة حول العالم، أحب الفنان حسين الجسمي «السفير فوق العادة

  • تاج الملكة

    ملكة جمال أميركا كيرا كازنتسيف للعام المقبل(22 عاماً ) ، تقلدها التاج نينا دافولوري ملكة جمال أميركا للعام الجاري في

مجلة أرى

اختيارات المحرر

سياحة

اشترك الكترونيا