أمسيات الشارقة

فقرات غناء ورقص شعبي لاتيني تستضيفهما واجهة المجاز المائية والقصباء في الشارقة ،إحتفاء بالموروث الفني والثقافي العريق للأرجنتين، اعتباراً من أمس وحتى 20 الجاري . وتتخلل الفعاليةعروض شيقة وممتعة للزوار، ورقصات تقليدية تراثية تُعبّر عن روح الأرجنتين وجمالها.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • طفلة بدون كفين تفوز بمسابقة للكتابة

    تمكنت طفلة أميركية تدعى أنايا إليك من ولاية فيرجينيا الاميركية من الفوز بمسابقة لجمال الخط على الرغم من انها مبتورة الكفين.

  • أسباب ظاهرة زيادة الوزن بعد التوقف عن الحمية

    يعاني الكثير من الذين يتبعون حمية غذائية من ارتفاع وزنهم بعد التوقف عن ممارستها.

  • الطفلان الشمسيان.. لغز يحير الأطباء

    يعيش طفلان باكستانيان حياة طبيعية مثل أقرانهما في النهار، لكن ما أن يحل الظلام حتى يدخلان في غيبوبة يتوقفان فيها عن النطق والحركة.

  • مأكولات تزيد الاكتئاب.. وأخرى تقضي عليه!

    توصلت دراسة حديثة أجراها علماء من فنلندا، إلى أن تناول المأكولات السريعة يمكن أن يسبب الاكتئاب، في حين أن تناول الخضراوات والفاكهة يمكن أن يمنعه

  • العلماء يطورون أجهزة كمبيوتر فائقة الذكاء

    يعكف العلماء حالياً على تحسين أداء ووظائف أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها، وعلى الرغم من أن الأخطاء لا تترافق مع أجهزة الكمبيوتر، إلا أنه منذ أن وضع ألن تيورنغ قواعد استخدام أجهزة الكمبيوتر في ثلاثينيات القرن العشرين، تمسك المبرمجون بقواعد الدقة بشكل كبير جداً.

  • قلعة الجاهلي

    ■ جانب من قلعة الجاهلي التاريخية في مدينة العين، والتي تعد من أهمّ المباني التاريخية في الإمارات، حيث شُيّدت عام 1891، ويتميّز موقعها بالحدائق الغنّاء وواحات النخيل.

  • طحنون بن محمد وحامد بن زايد يحضران أفراح المناصير

    حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية حفل الاستقبال الذي أقامته قبيلة المناصير في قاعة المؤتمرات بمنطقة الخبيصي في مدينة العين بمناسبة زفاف كل من سالمين عبيد آل سالمين المنصوري إلى كريمة عبيد سعيد آل سالمين المنصوري وجابر مهنا آل بو حبل المنصوري إلى كريمة راشد بن غدير المنصوري.

  • حلقة أمنية تحيط بسجادة «كان السينمائي»

    يحاط مهرجان كان بإجراءات أمنية مشددة لن تكون ظاهرة للعيان حفاظاً على الطابع الاحتفالي للمهرجان العالمي للسينما بعد ستة أشهر من اعتداءات باريس في حين لا تزال فرنسا خاضعة لحالة الطوارئ، وبسط حلقة أمنية محكمة حول السجادة الحمراء.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"