جديد سامي يوسف

«إنها لعبة» رد كاريكاتوري للمسيئين لنبينا محمد

It’s a game، أو (إنها لعبة) هي أغنية جديدة للمنشد سامي يوسف ألفها عام 2007 ردا على الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم. وعمد سامي إلى تصوير الفيديو كليب بطريقة الرسوم المتحركة، وحّد من خلالها العادات والتقاليد المقدسة لدى الشعوب بمختلف دياناتهم ليسلط الضوء على الحاجة الماسة لإحياء قيم السلام والاعتدال والمحبة والتسامح المشتركة بين جميع الديانات.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • صور للكعبة المشرفة قبل 100 عام

    نشرت دارة الملك عبدالعزيز صوراً قديمة للمسجد الحرام والكعبة المشرفة التقطت منذ 130 عاماً تقريباً.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

  • مالطا: فيروزة المتوسط تقول لكم «مرهِبا»

    السائح العربي قد لا يفطن لزيارة دولة قريبة نوعاً ما، وتتميز بمواصفات مثالية يعشقها ويأتي في مقدمتها اللغة.

  • المُخرجات الإماراتيات.. إبداعات سينمائية تتهادى على استحياء

    «البيان» تواصلت مع عدد من السينمائيين، في رحلة بحثٍ عن المخرجة الإماراتية، ولاقتفاء آثارها، أين هي، وماذا تفعل، وأين عطاؤها الفني من الساحة؟ ليؤكد بعضهم على أن غياب الدعم سبب مباشر لغياب لمساتهن..

  • 8 ساعات لتحضير قهوة «كيوتو» اليابانية

    تبدو القوارير المتجاورة والأنبوب الطويل المتعرج الذي يصل بينها، وكأننا ننظر إلى أحد أجهزة المختبرات، قبل أن يوضح الشيف مارن إبراهيم أنها آلة لتحـــضير القهوة اليابانية «كيوتو» التي يســــتغرق إعـــدادها 8 ساعات أحياناً.

  • موسيقي إيطالي يعزف «البتراء» في الأردن

    أبهر الموسيقي الإيطالي لوكا أكينو جمهوره بأداء أحدث معزوفاته وسط أطلال مدينة البتراء التاريخية بالأردن، في أثناء حفل إطلاق أحدث ألبوماته، وأُقيم الحفل، أول من أمس، احتفالاً بإطلاق الألبوم الذي سماه «البتراء» الذي سُجل في في ديسمبر ..

  • «عالم مدهش» عنوان للسعادة والمرح

    تنجح دورات عالم مدهش الصيفية الترفيهية الأشهر في المنطقة، باستقطاب العديد من العائلات العربية والأجنبية لقضاء وقت المرح والسعادة في أجواء مثالية تسجل الذكريات واللحظات الحلوة للوالدين مع أطفالهما..

  • شعبية «ويني بو» تتفوق على «هاري بوتر» في بريطانيا

    تفوقت شعبية الشخصية الكرتونية الدب الصغير الطريف «ويني بو» في أدب الطفل ببريطانيا على شخصية الفتى الساحر«هاري بوتر»، تبعاً لنتائج الاستبيان الذي ضم قائمة أشهر الشخصيات العشر القصصية في عالم أدب الطفل لكتّاب إنجليز..

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon