مدلّكة روسية ترمي نفسها من الشباك..

رمت مدلّكة روسيّة بنفسها من شباك بالطابق الرابع من مبنى في سيبيريا بعد تهديدها بالاغتصاب، ونقلت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية عن الشرطة أن رجلاً في منطقة كراسنويارسك دعا المدلّكة إلى شقّته بعد أن قرأ إعلاناً لها في الجريدة، .

وقالت الشرطة إنه "بدلاً من التدليك، طلب الرجل شيئاً آخر مهدداً إياها بسكين، فرمت المرأة نفسها من الشباك. وتعاني المدلّكة من جروح واعتقل الجاني.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • «سولار إمبلس2» تُقلع من مصر في المحطة الأخيرة من جولتها العالمية

    غادرت طائرة تعمل بالطاقة الشمسية مصر اليوم الأحد في المحطة الأخيرة لأول رحلة جوية حول العالم دون استخدام وقود.

  • جِيْل (زَايِدْ)

    تكحَّلْت بِاللَّيْل وْرِجَحْ من دجاه المِيْل وْصِرْنَا حبايب من وَرَدْ مِيْلي كْحَاله ينَمْنِمْ بنوره في نحَرْيه لجين سْهَيْل وفي كِلّ غِرّة شَهَرْ يَهْديني هْلاله

  • زوار عالم مدهش يحظون بمفاجآت خاصة

    تشهد القاعات الثماني التي تحتضن فعاليات عالم مدهش إقبالاً كبيراً من الجنسيات العربية والأجنبية المقيمة والزائرة للدولة خلال عطلات نهاية الأسبوع، والتي تجد في هذا الحدث متنفساً حقيقياً لكل أفراد العائلة من كل الأعمار لتقضي وقت المرح في أمان واطمئنان.

  • أشياء من الماضي

    لمشاهدة "الشعر الشعبي" بصيغة الــ pdf اضغط هنا بُوْ قِصِّةٍ مِسْمَرّهْ                وِمْن الطِّيْب مْحَشَاهْ سِرْت

  • حديقة الفراشات

    لقطات تبرز جماليات حديقة الفراشات في دبي، وهي أكبر حديقة فراشات مغطاة في العالم، تضم 26 فصيلة من الفراشات من دول مختلفة على مساحة قدرها 4400 متر مربع، وتتكون الحديقة من تسع قباب، لكل منها لون مختلف عن الأخرى، تُعدّ عالماً منفصلاً يحتوي على مجموعات كبيرة من الفراشات والورود، كما تضم أنواعاً من الطيور المختلفة.

  • اشْتِيَاقْ

    قَلْبِيْ عَلَيْك يْحِنّ مِشْتَاقْ يَا سَيِّدِيْ.. يَا تَلْع لِعْنُوْق تَوْق الْقُمَرْ لِلَّيْل شَفَّاقْ يَنْوِرْ بِنُوْره كِلّ مَطْرُوْق

  • سفن الإمارات.. أمجاد بحرية سطرتها الأشرعة

    تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بثراء تاريخي بحري وأمجاد بحرية سطرتها الأشرعة وسواعد أبنائها، حملوا من خلالها رايات الإمارات عالية خفاقة بين الأمواج مع ارتفاع شراع كل سفينة..

  • مقاطع فيديو مفعمة بالتفاؤل والسعادة

    يعمل البعض لتحقيق أهدافه بهدوء وبتأنٍ، وبالرغم من تحقيقهم للإنجازات إلا أنهم يبقون يعملون بتواضع ليكونوا قدوة للجيل الناشئ وللشباب، حيث حقق الشاب الإماراتي فهد هيكل عدد مشاهدات لمقاطع فيديو.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon