مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي تفوز بجائزة بريطانية

أعلن المجلس الثقافي البريطاني عن فوز المصممة الإماراتية عزة القبيسي بجائزة رائدة الأعمال الشابة الأكثر نجاحاً في مجال التصميم والموضة، وذلك كجزء من برنامجه الدولي لرواد الأعمال المبدعين من الشباب. وتمكنت القبيسي من الفوز في منافسة قوية ضمت 9 متبارين من الإمارات العربية المتحدة عن فئة التصميم والموضة، وذلك لأعمالها الفريدة والمميزة في مجال تصميم المجوهرات وغيرها من المبادرات.

وتقف القبيسي وراء ابتكار وتأسيس «آرجمست» ورشة العمل العربية للمجوهرات والأحجار الكريمة في أبوظبي، وهي عبارة عن تصاميم من المجوهرات تضم الكثير من عناصر الطبيعة التي تمتزج بروح من الثقافة الإماراتية لتشكل بذلك وحي الإبداع الذي تنطلق منه لتصميم المجوهرات والهدايا الخاصة. كما أسست القبيسي «فويس غاليري» في العام 2007، التي تشكل ورشة العمل الأولى من نوعها في المنطقة المختصة بتصميم المجوهرات.

 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • النهضة العربية ونظيرتها اليابانية على مائدة نقاش منتدى الكتاب في دبي

    تناول المنتدى العربي للكتاب «اقرأ» الذي يعتبر واحداً من المنتديات العديدة المعنية بقراءة الكتب في دبي، في جلسته الشهرية أول من أمس، في أحد مقاهي دبي، كتاب «النهضة العربية والنهضة اليابانية / تشابه المقدمات واختلاف النتائج»..

  • نغرودة

    الإشراف العام: عبدالله حمدان بن دلموك المتابعة والتنسيق: سالم الزمر

  • مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

    يعد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث مصدراً ومرجعاً معتمداً وموثوقاً لحفظ ونشر التراث الوطني في الدولة وخارجها من خلال مجموعة من الوثائق المرئية والمسموعة والمقروءة، ورسالته تتمحور في تعزيز التراث الوطني الإماراتي وتناقله بين الأجيال والتعريف به على المستوى الإقليمي والعالمي..

  • برج خليفة أحمر شفاه في مطار «هيثرو»

    شهد إطلاق أول تقرير لأفضل ألوان أحمر الشفاه العالمية للعام 2015 من مطار هيثرو، مفاجأة عالمية، حيث كشف أبرز نحاتي القطع الصغيرة في العالم، هيدلي ويغان، عن تصميم مبتكر لبرج خليفة..

  • «السياحة الثقافية» رؤى تحدد وجهات أسفارنا

    أن نختار وجهتك السياحية وفقاً للمعالم والإنجازات الثقافية للدولة المختارة، فهذا يجعلنا نعيد النظر بمفهوم وأهداف السياحة، وأن تكون المتاحف على أنواعها أو معارض الكتب أو مهرجانات التراث والثقافة..

  • حكمة

    كلّنا فـي احتياج.. الشعب والحِكّـام نختلف فـي اختلاف الـمَرْءْ والحـاجه سمو الشيخ حمدان بن

  • سطور الضوء

    ■ نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يوم أمس، صورتين عبر موقع «أنستغرام» للتواصل الاجتماعي، تظهر الأولى مشهد الغيوم والسحب متدثرة بأشعة الشمس لحظات الإشراق الأولى..

  • الطاقة الإيجابية زاد فريق «مذيع العرب»

    اتفق فريق برنامج «مذيع العرب» الذي يعرض على قناة أبوظبي، على وجود طاقة إيجابية بينهم، وهو ما ينعكس على أدائهم في البرنامج.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"