نظمتها مؤسَّسة محمد بن راشد

مناقشة «تأملات في السعادة والإيجابية» بمؤسسة محمد بن راشد

موظفو المؤسسة خلال فعاليات السعادة ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظَّمت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مجموعة من الفعاليات والجلسات الحوارية بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، وشملت الفعاليات أنشطة ثقافية واجتماعية في مختلف إمارات الدولة وبمشاركة فئات المجتمع كافة، بهدف الإسهام في تعزيز مفاهيم السعادة والإيجابية بين الأفراد، وتعزيز التواصل الفعَّال والمشاركة المجتمعية.

وفي هذا الإطار نظَّمت «استراحة سيدات» – إحدى مبادرات المؤسَّسة 5 جلسات حوارية في كلٍّ من (أبوظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة، ورأس الخيمة)، لمناقشة كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، «تأملات في السعادة والإيجابية»، حيث شارك في الجلسات عدد كبير من عضوات استراحة سيدات في مختلف إمارات الدولة. كما شهدت الجلسات مشاركة فاعلة من فئات الجمهور، عبر البث المباشر للجلسات على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاستراحة.

وناقشت الجلسات لغة الكتاب السلسة والسهلة التي يخاطب من خلالها صاحب السمو حاكم دبي القارئ بشكلٍ مباشرٍ، ويضع بين يديه المنهجية والأسس التي وصلت من خلالها دولة الإمارات إلى المكانة التي تتبوأها اليوم، كما تناولت الجلسات مدى تأثير الآباء المؤسسين، وفي مقدمتهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ونظرته الثاقبة التي أسَّست دولة الاتحاد وعززت مفاهيم السعادة والإيجابية منذ عقود في مجتمع الإمارات.

Email