حاكم الشارقة يلتقي رئيس «أميركية القاهرة» وأعضاء الهيئة التدريسية في «أميركية الشارقة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة ظهر أمس الإثنين، في مكتب سموه بالجامعة فرانسيس ريتشاردوني رئيس الجامعة الأميركية في القاهرة.

وبحث صاحب السمو حاكم الشارقة مع فرانسيس ريتشاردوني القضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف الجوانب التي تشغل الطرفين والمتعلقة بشؤون التعليم الأكاديمي وسبل تفعيل وتعزيز التعاون بين الجامعة الأميركية في الشارقة والجامعة الأميركية في القاهرة والارتقاء به.

واستعرض صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أمام الضيف منجزات الجامعة الأميركية في الشارقة، متطرقا لنشأة وتاريخ الجامعة ومشاريعها التطويرية في مختلف الجوانب الأكاديمية والعمرانية. كما تحدث سموه للضيف عن رؤيته من إنشاء هذه الجامعة ضمن منظومة من الجامعات تشكل المدينة الجامعية في الشارقة، وخطط النهوض بمناهجها لتوازي نظيراتها من أشهر الجامعات، مشيراً إلى التعدد الثقافي لمجتمع الجامعة من طلبة وأساتذة وإداريين.

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة بتقديم نسخ من مؤلفاته ودرع تذكارية لضيف الجامعة.

وعقب الاجتماع، التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، يصحبه فرانسيس ريتشاردوني بأعضاء هيئة التدريس الجدد للجامعة الأميركية في الشارقة. ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بأعضاء هيئة التدريس الجدد، مؤكداً لهم التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي متمنياً لهم التوفيق في أداء مسؤولياتهم الأكاديمية.

Email