عطل فني يوقف عرض فيلم "اوكجا" في "كان السينمائي"

تعرض فيلم "اوكجا" للمخرج الكوري الجنوبي بونج جون هو الى عطل فني بعد مرور نحو 6 دقائق على بدء عرضه في مهرجان كان السينمائي، تسبب في ايقاف الفيلم، ما أدى الى استياء الجمهور الذي انتظر طويلا في طوابير ممتدة قبل تمكنه من دخول قاعة العرض بسبب اجراءات الامن والتفتيش.

وكان العطل الفني قد اثار حفيظة النقاد ايضا الذين طالبوا بضرورة اصلاح الفيلم سريعا ليتسنى لهم مشاهدته.

وكان المهرجان قد مد اول من امس سجادته الحمراء امام نجوم ومخرج الفيلم الذي سبق له أن اثار الجدل واسعا، كونه يمثل اولى مشاركات نتيفلكس في المهرجان، حيث كانت الشركة قد  أعلنت في وقت سابق عن نيتها عرض الفيلم على موقعها الالكتروني بمجرد انتهاء عرضه في المهرجان.

وكانت الممثلة تيلدا سوبينتون قد صرحت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته نتيفلكس قبيل عرض الفيلم ان تواجدها وفريق الفيلم في المهرجان لم يكن بغرض المنافسة على جوائز المهرجان، وانما الغرض هو تقديم تجربتهم الجديدة للجمهور.

تصنيف فيلم اوكجا يأتي تحت اطار الخيال العلمي والمغامرات، واحداثه تدور حول فتاة شابة تخاطر بكل شيء في حياتها، لمنع شركة متعددة الجنسيات من اختطاف حيوان ضخم يدعي "اوكيا" والذي تبني معه صداقة قوية. والفيلم من تأليف جون رونسون وبطولة تيلدا سوينتون وجيك غيلنهال، وليلى كولينز  وبول دانو  وديفون بوستيك وستيفن إيان.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon