مســتقبل «كابتـن أميركــا» علــى المحك

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكهنات كثيرة لا تزال تدور في أروقة الإعلام بشأن مستقبل شخصية «كابتن أميركا»، بعد الانتهاء من عروض فيلم «افنجرز: انفينتي وور» (Avengers: Infinity War) المقررة في مايو المقبل.

وإن كان الممثل الأميركي كريس ايفانز سيظل متمسكاً بدرع «كابتن أميركا» الذي يحمله منذ عام 2011 عندما قدم فيلم (كابتن اميركا: ذا فيرست افينجر)، ونجح في منحها كافة سمات النجاح، حيث ذهبت بعض التقارير إلى أن استمرار ايفانز بهذه الشخصية سيكون معتمداً على طبيعة «العرض» الذي ستقدمه له مارفيل مستقبلاً.

حتى الآن، لا يبدو أن ايفانز قرر «التقاعد» نهائياً وخلع بدلة «كابتن أميركا» عن كاهليه بعد أن ارتداها لسنوات طويلة، والسبب هو «حبه الشديد لها»، إلا أن ارتفاع أو انخفاض نسبه هذا «الحب» سيكون مرتبطاً بطبيعة «عقده» مع مارفيل في حالة رغبتها الاستمرار بتقديم هذه الشخصية سينمائياً.

حب شديد

كريس، وفي مرات عديدة، لم يخف سعادته بتقمصه لشخصية «كابتن أميركا»، وفقاً لما قاله لموقع «كوليدير» المتخصص في السينما، وقال: «في الواقع لن أجلس هنا وأقول «لا مزيد من الأفلام». فالممثل هيو جاكمان لعب شخصية «ولفرين» في 47 فيلماً قبل أن يقرر اعتزالها، وفي كل مرة كان يتم تطوير تلك الشخصية بطريقة أو بأخرى.

وهو ما أطمح إليه أيضاً في شخصية «كابتن أميركا» التي أحبها كثيراً». ايفانز أكد أن طبيعة شخصية كابتن أميركا أدت إلى صنع أفلام عظيمة، واستمرار ذلك يعتمد على مستوى الجودة التي تطمح إليها مارفيل، إلى جانب توفر المال والخدمات اللوجستية التي تخدم هذه الشخصية في السينما.

توقعات

ايفانز الذي عبر أكثر من مرة عن «حبه» لهذه الشخصية، أشار إلى أن ارتباطه معها أو توقفه عن أدائها سيكون معتمداً على طبيعة «العقد» الممنوح له، وقال: بعد الانتهاء من تقديم فيلم (افنجيرز: انفينتي وور)، سأعيد النظر في تفاصيل عقدي مع مارفيل، في حالة قرر الاستوديو المضي قدماً في تقديم هذه الشخصية.

لا ملامح واضحة حتى اللحظة، ان كان ايفانز سيواصل ارتداء بدلة كابتن أميركا، أم أنه سيتخلى عنها، مكتفياً بما قدمه من أفلام طيلة السنوات الماضية، إلا أن كافة التوقعات تشير إلى أن مارفيل ستمضي في تلبيه رغبات ايفانز، وسترفع عقده المادي، حتى لا يظل مصير الشخصية مجهولاً.

Email