أودري توتو نجمة افتتاح كان السينمائي

اختيرت الممثلة الفرنسية أودري توتو أخيراً لتكون نجمه حفل افتتاح النسخة الـ 66 لمهرجان كان السينمائي الدولي التي من المقرر إقامتها في 26 مايو المقبل، وذلك بحسب ما أعلن عنه أخيراً رئيس المهرجان جيلس جاغوب، وكانت أودري توتو قد حلت ضيفة على نسخة المهرجان الأخيرة، حيث عرض لها فيلم "تيريز دسكيرو" للمخرج الفرنسي الراحل "كلود ميلر" والمأخوذة قصته من رواية بنفس الاسم للروائي الفرنسي فرانسوا مورياك، وفيه تجسد شخصية امرأة تقوم بوضع السم لزوجها خوفا من أن تعيش حياة ترفضها، وهو ما يبرز طباع الطبقة البورجوازية والتي تتجسد في تعذيب الذات وكبح الشهوات وتمثلت في ثورة الزوجة على زوجها وقتله.

طباعة
comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «ياس فايسروي» تصميم عربي وشهرة عالمية

    يقع فندق ياس فايسروي في حلبة مرسى ياس بأبو ظبي، حلبة السباق المفضلة لدى كافة أبطال سباقات الفورمولا وان حول العالم. وهو من تصميم المهندس المصري هاني رشيد.

  • «ماما كاكس» عارضة أزياء برجل واحدة

    كافحت الشابة ماما كاكس ( 25 عاما)، أحد أخطر الأمراض التي مرت على تاريخ البشرية، إذ شخصت إصابتها بسرطان العظام في سن الـ15،

  • كورنيش القواسم.. لقاء المحلي والعالمي

    ألبست حكومة رأس الخيمة كورنيش القواسم حلة جديدة جعلته وجهة الكبير والصغير والرجل والمرأة من كل الجنسيات ومن كل الأطياف، خاصة في نهاية الأسبوع.

  • منتجع مدينة جميرا.. سياحة لا تنسى

    عتبر منتجع مدينة جميرا من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي، وهو منتجع متفرد يسطّر أجمل الأوقات في سجل الذكريات بأركانه الثلاثة.

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.