أودري توتو نجمة افتتاح كان السينمائي

اختيرت الممثلة الفرنسية أودري توتو أخيراً لتكون نجمه حفل افتتاح النسخة الـ 66 لمهرجان كان السينمائي الدولي التي من المقرر إقامتها في 26 مايو المقبل، وذلك بحسب ما أعلن عنه أخيراً رئيس المهرجان جيلس جاغوب، وكانت أودري توتو قد حلت ضيفة على نسخة المهرجان الأخيرة، حيث عرض لها فيلم "تيريز دسكيرو" للمخرج الفرنسي الراحل "كلود ميلر" والمأخوذة قصته من رواية بنفس الاسم للروائي الفرنسي فرانسوا مورياك، وفيه تجسد شخصية امرأة تقوم بوضع السم لزوجها خوفا من أن تعيش حياة ترفضها، وهو ما يبرز طباع الطبقة البورجوازية والتي تتجسد في تعذيب الذات وكبح الشهوات وتمثلت في ثورة الزوجة على زوجها وقتله.

comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها

    في واقعة غريبة من نوعها، تمكنت قوات الأمن المصرية أمس من القبض على عاطل أوهم زوجته باصطحابها إلى مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة لإجراء تحاليل حمل، وهناك قام بإجراء عملية لها تم خلالها استئصال لإحدى كليتيها بالاتفاق مع طبيب

  • بالصور.. فنلندي يعود لموطنه بعد 40 عاماً ليجد سيارته بالمكان نفسه

    بعد 40 عاماً من وضعها في الغابة، عثر رجل فنلندي على سيارته "الفورد" موديل عام 1967، والغريب أنها كانت في مكانها تماماً كما تركها، إلا أن نباتات الغابة نمت عليها وغطتها.

  • مناسك الحج.. في صورة واحدة

    صورة واحدة تحمل بين طياتها الكثير من الإيضاح، بشكل مبسط وسلس، ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية، خاصة مع اقتراب موعد أداء مناسك الحج.

  • بلجيكا توافق على طلب سجين بإنهاء حياته

    وافقت السلطات في بلجيكا على طلب سجين، يمضي عقوبة السجن مدى الحياة بسبب ارتكابه العديد من جرائم القتل والاغتصاب، بإنهاء حياته وفق قانون "الموت الرحيم".

  • «نستله نيدو» يقدم للأمهات فرصة للفوز بمنح دراسية بقيمة 100 ألف دولار

    يقدم نستله نيدو® للأمهات في منطقة الشرق الأوسط فرصة مميزة لتأمين منحة دراسية لأطفالهن، عبر مشاركة كلمات المحبة والنصائح التي يقدمنها لأطفالهن في اليوم الأول من المدرسة، تلك الكلمات التي سيتذكرونها حتى يوم تخرجهم.

  • بالصور: ملياردير نمساوى يتزوج فتاة تصغره بـ57 عامًا

    ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رجل الأعمال النمساوى ريتشارد لوجنر,81 عاما, تزوج من فتاة تصغره بـ57 عاما فى احتفال أسطورى بهيج بذل فيه لوجنر ملايين الدولارات لإسعاد العروس.

  • «بشرة خير» بين أفضل 100 أغنية في العالم

    بعد دخول الفيديو كليب لأغنية «بشرة خير» ضمن أفضل 100 أغنية مشاهدة حول العالم، أحب الفنان حسين الجسمي «السفير فوق العادة

  • تاج الملكة

    ملكة جمال أميركا كيرا كازنتسيف للعام المقبل(22 عاماً ) ، تقلدها التاج نينا دافولوري ملكة جمال أميركا للعام الجاري في

اختيارات المحرر