أودري توتو نجمة افتتاح كان السينمائي

اختيرت الممثلة الفرنسية أودري توتو أخيراً لتكون نجمه حفل افتتاح النسخة الـ 66 لمهرجان كان السينمائي الدولي التي من المقرر إقامتها في 26 مايو المقبل، وذلك بحسب ما أعلن عنه أخيراً رئيس المهرجان جيلس جاغوب، وكانت أودري توتو قد حلت ضيفة على نسخة المهرجان الأخيرة، حيث عرض لها فيلم "تيريز دسكيرو" للمخرج الفرنسي الراحل "كلود ميلر" والمأخوذة قصته من رواية بنفس الاسم للروائي الفرنسي فرانسوا مورياك، وفيه تجسد شخصية امرأة تقوم بوضع السم لزوجها خوفا من أن تعيش حياة ترفضها، وهو ما يبرز طباع الطبقة البورجوازية والتي تتجسد في تعذيب الذات وكبح الشهوات وتمثلت في ثورة الزوجة على زوجها وقتله.

طباعة
comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،