أودري توتو نجمة افتتاح كان السينمائي

اختيرت الممثلة الفرنسية أودري توتو أخيراً لتكون نجمه حفل افتتاح النسخة الـ 66 لمهرجان كان السينمائي الدولي التي من المقرر إقامتها في 26 مايو المقبل، وذلك بحسب ما أعلن عنه أخيراً رئيس المهرجان جيلس جاغوب، وكانت أودري توتو قد حلت ضيفة على نسخة المهرجان الأخيرة، حيث عرض لها فيلم "تيريز دسكيرو" للمخرج الفرنسي الراحل "كلود ميلر" والمأخوذة قصته من رواية بنفس الاسم للروائي الفرنسي فرانسوا مورياك، وفيه تجسد شخصية امرأة تقوم بوضع السم لزوجها خوفا من أن تعيش حياة ترفضها، وهو ما يبرز طباع الطبقة البورجوازية والتي تتجسد في تعذيب الذات وكبح الشهوات وتمثلت في ثورة الزوجة على زوجها وقتله.

طباعة
comments powered by Disqus

الأكثر شعبية

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • مهند الحطاب: سخرت من نفسي فأحبني الناس

    خلف كلمات السوري مهند الحطاب تختبأ مشاعر الود والعرفان، فرسالته لم تكن صريحة وتسمي الأشياء بمسمياتها، إلا أنها كانت وافية للغاية، وتعترف لأصحاب الجميل بجميلهم، وبأن النجاح الذي حققه لم يكن ليصل إليه دون إيمان أصدقائه به ومساعدتهم له

  • كيف تتفادى دوار الحركة أثناء السفر بالسيارة

    قال طبيب الباطنة الألماني توماس آسمان إن الشعور بالغثيان والقيء خلال رحلات السفر الطويلة بالسيارة يعد مؤشراً على دوار الحركة.

  • تعرفي على مخاطر حبوب منع الحمل الحديثة

    يؤدي تناول حبوب منع الحمل الحديثة إلى ازدياد خطر الإصابة بتخثر الدم في الشرايين، بحسب دراسة نشرت في مجلة "ذي بي ام جي توداي" الطبية.

  • حقائق مذهلة عن أبخل مليارديرات العالم

    ماذا لو كان يرتع في حسابك البنكي بضعة مليارات من الدولارات؟ ماذا ستكون خطواتك القادمة؟ هل ستشتري طائرة خاصة لتقلك عبر العالم لتناول أشهى الطعام والنوم في أرقى الفنادق والتزين بأنفس المجوهرات، حسب موقع ارم.

  • معركة بين قريتين وقتيل بسبب "سمكة"‎

    استنفرت الشرطة السعودية، مساء أول أمس الاثنين، لمنع وقوع معركة بين أهالي قريتين في جنوب غرب المملكة إثر جريمة قتل راح ضحيتها مواطن بسبب عراك بين باعة أسماك حول سمكة.

  • لماذا يحبون دبي؟

    يبحث الإنسان دائماً عن الصديق الحقيقي الذي يلجأ إليه في أوقاته كلها، يشكو إليه همه ويشاركه في فرحه، ولكن قد تهوى الأنفس مكاناً يكون هو بمثابة الصديق، حيث تجد فيه الراحة والسكينة التي تنشدها؛ ولكن الحالة هنا تختلف عن مجرد طلب الراحة والسكينة، وتتعداها إلى حب وعشق المكان

  • شاركت في برنامج «تركيا آيدول» فتلقت رصاصة في الرأس

    تعرضت مولتو كايا وهي شابة كردية تميزت بأدائها الغنائي في النسخة التركية من برنامج "أميريكان آيدول" في تركيا لإصابة خطيرة إثر تلقيها رصاصة في الرأس ف

  • «بيتزا هت» تبتكر علبه خاصة لمحبي مشاهدة الأفلام عبر الهاتف

    بدأت شركة "بيتزا هت" بتقديم خدمة فريدة من نوعها في هونغ كونغ، من خلال توصيل وجبات البيتزا داخل صناديق كرتونية، يمكن أن تتحول إلى آلة عرض سينمائية لمشاهدة أفلام وبرامج مختارة مدعومة من قبل الشركة.

اختيارات المحرر