تسببت بأزمة كبيرة

لبنانية تعتمر بملابس إحرام "الرجال"!

فوجئ المعتمرون بالحرم المكي الشريف وكذلك قوات الأمن السعودي المتواجدة في الحرم  بفتاة لبنانية ترتدي ملابس الإحرام الخاصة بالرجال لأداء مناسك العمرة .

وقد أدت هذه الحادثة إلى أزمة خانقة بمكان وجود الفتاة، مما اضطر قوات الأمن لوضع العباءة عليها سترا لعورتها، مدعية أنها لا تعلم أن هذا اللباس للرجال فقط .

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية والمواقع الإخبارية قد نفت هذا الخبر، وقالت إن المعتمر (المقصود) كان رجلاً من القارة الإفريقية وليس سيدة لبنانية.


 

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

#صديقي_الحقيقي

الأكثر شعبية

اقرأ أيضا

  • ما حقيقة وفاة كل من يلعب "شارلي"؟

    مع اقتحام لعبة "تشارلي" مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بشكل عالمي وكبير، ظهر العديد من الأشخاص ببدع مختلفة عن سر تلك اللعبة، فالبعض قال إنها الجاذبية وأشخاص آخرون زعموا بأنها لعبة مميتة يحكمها الجن.

  • صور.. ثري يشتري ساعتي "آبل" ذهبيتين لـ "كلب"

    اشترى ملياردير يدعى "وانج جيانلين" – الأغنى في الصين - ساعتين ذهبيتين من إنتاج شركة "آبل" الأميركية للكلب الخاص بابنه "وانج سيكونج" الذي نشر صوره مرتدياً هاتين الساعتين، وفقاً لما نقله موقع "سي إن بي سي" عن "The Shangaist".

  • «شرطة خضراء» في الكويت لملاحقة مُهددي البيئة

    تواصل دول الخليج العربي مبادراتها النوعية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها البيئة، حيث بدأت المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومن بعدهما الكويت تحركات للحفاظ على التوازن الطبيعي..

  • تظاهرة ثقافية عالمية في مركز راشد

    أطلق يوم أمس كتاب «ومضات من تغريدات محمد بن راشد الإنسانية» باللغتين العربية والإنجليزية، في حفل نظمه مركز راشد للمعاقين، في تظاهرة ثقافية عالمية ضمن موسمه الثقافي للعام 2015 الذي تم تخصيصه للتغريدات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

  • أفراح المهيري والكويتي

    حضر سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وعضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ الدكتور سلطان

  • سيف بن زايد يحضر أفراح العامري

    حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفل الاستقبال الذي أقامه عبيد حمد بالنورة

  • أفراح بن علي والماجدي

    حضر الشيخ سلطان بن ذياب آل نهيان، والشيخ خليفة بن ذياب آل نهيان، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، الحفل

  • تطوير سيارات تعمل بالهواء بدل الوقود

    يعكف العلماء اليابانيون على تطوير سيارات تعمل بالهواء النقي بدلاً من الوقود، وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو خيالاً علمياً محضاً، إلا أنه في واقع الأمر حقيقة متمثلة في سيارة «تويوتا ميري» التي سيكشف عنها العام المقبل.

اختيارات المحرر

تابعنا علي "فيس بوك"