صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

ت + ت - الحجم الطبيعي

هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟

وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5  مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

وأخفى جوليانن كينغ البالغ من العمر 43 عاماً صندوق ضرائب سياراته لمنع الحراس من معرفة تفاصيل المالك الحقيقي للسيارات.

وأمر القضاة في مدينة برايتون بأن يدفع كينغ ما قيمته 8000 باوند إثر تورطه في قضية احتيال وخصوصاً  بعد معرفة حقيقة امتلاكه لسيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو. .

واستخدم كينغ لوحات أرقام غير مسجلة لسيارات الـ بورش وبنتلي حتى يتمكن من صف سياراته في مواقف الأبنية السكنية، الأمر الذي جنبه الشعور بالخوف من استلام مخالفات من الشرطة.
 

https://media.albayan.ae/inline-images/2443191.jpg

ويعمل رجل الأعمال كينغ، الذي يعيش في مدينة برايتن، مديراً لعدة شركات كمخزن "سيف سبيس" و"ستيرلنج" للعقارات والتطوير ويشغل حالياً منصب أمين شركة "ناشونال هوم بايرز."

وخلال جلسة الاستماع، أدين كينغ بثلاث تهم احتيال لاستخدامه علامة تسجيل المركبات وثبت ارتكابه لـ 45 عملية احتيال على الأقل على مدى خمس سنوات. وقالت الشرطة أن كينغ استخدم أرقام تسجيل قديمة لثلاث مركبات غير مرتبطة بالمركبات التي يملكها كما أن فحوص سائق المركبة

ووكالة الترخيص لم تستطع أن تربط السيارات بالمشتبه به. وقامت وكالة الترخيص بإلغاء أرقام لوحات السيارات المخالفة.

وظهرت جرائم كينغ للعلن في مايو من العام الماضي عندما قالت امرأة أنها تلقت 15 تذكرة موقف لسيارة لا تملكها لكن تحوي رقم ترخيص مماثل لرقم سيارتها.

وتم تغريم كينغ 3870 باوند وأمر بدفع مبلغ يساوي 2000 باوند وتعويض يساوي 2000 باوند وضريبة إضافية للضحية تساوي 120 باوند.



.

 

 

 


 
.



 

Email