أجمل 6 وجهات لقضاء احتفالات ليلة رأس السنة في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

لماذا تذهب بعيداً إذا كان ما تريده وأكثر هنا في الإمارات، عنوان الرفاهية والوجهة السياحية الأفضل حول العالم؛ ومن بين العديد من الوجهات المميزة داخل الدولة اخترنا ستاً تعرف كيف تدلل ضيوفها في يوم الميلاد ورأس السنة، وسط أجواء ترفيهية رائعة تتيح للأصدقاء والعائلات فرصة الاستمتاع ببهجة الأعياد. مدينة جميرا، قرية الليالي العربية، فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، ويستن دبي ولو ميريديان، الريتز-كارلتون، دبي، والدورف أستوريا رأس الخيمة تتحضر جميعها لاستقبال حافل يليق بليلة رأس السنة؛ كلٌّ على طريقته الخاصة من خلال عوالم من العجائب تحكي حكاية الشتاء برائحته المميزة وأجوائه الرائعة.

قرية الليالي العربية: سفاري على الكثبان الرملية
تتيح "قرية الليالي العربية" لجميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة وزوارها فرصة مميزة للاحتفال برأس السنة في الصحراء؛ حيث ستوفر القرية المعروفة بكونها منتجع التخييم الفاخر السياحي الوحيد في الإمارات العربية المتحدة، العديد من باقات العروض المتكاملة والفريدة من نوعها للاحتفال بالليلة الأكثر ترقباً على مدى العام بما في ذلك الإقامة لمدة ليلة واحدة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535488.jpg

تقدم القرية لضيوفها فرصة اختيار باقة عشاء احتفال رأس السنة - مقابل 750 درهماً للبالغين و350 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من الـ6 سنوات وحتى الـ12 سنة - متضمنةً خدمة النقل من منتزه خليفة في أبوظبي إلى القرية عند الساعة السادسة مساءً والعودة الساعة الثانية فجراً.

تبدأ الاحتفالات بالنسبة للضيوف الراغبين بقضاء الليل في القرية عند الساعة الثالثة ظهراً، حيث سيتم إيصالهم إلى هذا المنتجع الجميل الذي تحتضنه صحراء الختم في منتصف الطريق بين مدينة العين ومدينة أبوظبي. كما سيحظون بمشروبٍ ترحيبي عند استقبالهم في القرية مع استراحةٍ لعدة ساعاتٍ تُتاح لهم الفرصة فيها للتعرف على أجواء المكان.

تفتتح "الليالي العربية" مراسم الاحتفال بيوم رأس السنة الساعة الثامنة مساء بالإضافة الى بوفيه عشاء فاخر تقدم فيه وجبات مطهيّة بشكلٍ مباشر والعديد من الأطباق العالمية. بعد غروب الشمس الأخير من عام 2015، يُستأنف برنامج الترفيه الغني بالنشاطات والذي يشمل عرضاً راقصاُ أوروبياً، وأداءً مميزاً لأحد عازفي العود مع عرض للرقص الشرقي، وحفلة غنائية مع دي جي؛ ليبدأ بعدها العدّ التنازلي لاستبدال تقويم العام 2015 بالسنة الجديدة وانطلاق الألعاب النارية والعروض البصرية التي ستضيء الصحراء بأكملها.

مدينة جميرا: أجواء احتفالية فاخرة
تستعد مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، لاستقبال موسم الأعياد وتدعو ضيوفها للاستمتاع بعروض رائعة لقضاء ليلة لا تُنسى احتفالاً بالعام الجديد في فندق جميرا القصر وجميرا ميناء السلام.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535489.jpg

ترحب ردهة السمر، أحد الأماكن المثالية للاحتفال بعشية العام الجديد في دبي، بالضيوف للاستمتاع بأفضل ما يمكن أن تقدمه الضيافة العربية الفاخرة، مع النكهات الغنية للمخبوزات المُشهيِّة المغطاة بالكافيار ولحم الكركند، إلى جانب المشروبات الفاخرة التي تحتوي على رقاقات الذهب عيار 24 قيراطاً؛ حيث يكون الاحتفال في حلة أنيقة لا تضاهى. كما ترحب الشرفة الملحقة بالردهة، والتي خضعت لتوسيعات وتجديدات رائعة مؤخراً، بالضيوف لمشاهدة الألعاب النارية المذهلة في سماء نخلة جميرا احتفالاً بقدوم العام الجديد. يسري العرض بدءاً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً في 31 ديسمبر 2015، ويبلغ السعر 800 درهم للفرد، و400 درهم للضيوف من 12 إلى 20 عاماً.

يقدم مطعم هنايا الجديد في جميرا ميناء السلام بوفيه عشاء يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الفاخرة من بينها الكركند الكندي ولحم أبقار الواغيو والكمأة الإيطالية وغيرها من أصناف الطعام المميزة. ويضم المطعم شرفة رحبة تم تجديدها أيضاً ستضفي المزيد من السحر على الاحتفال في عشية العام الجديد خاصة مع إضاءة الألعاب النارية لسماء المنتجع. ويبلغ سعر العرض 2700 درهم للفرد. وتدعو مدينة جميرا جميع الضيوف لمشاهدة الألعاب النارية من الشاطئ الخاص، الذي سيكون أكثر الأماكن تميزاً في هذه الليلة، وأيضاً حضور الاحتفال الرائع الذي سيُقام عشية العام الجديد في مطعم شيمرز.

تُعد ردهة الفيروز بتفاصيلها الأنيقة مكاناً رائعاً للاحتفال في عشية العام الجديد، لا سيما مع تردد أصداء أنغام البيانو في أنحاء الردهة. ستُقدم مجموعة مختارة من المخبوزات المُشهيِّة الساخنة والباردة. ويشمل العرض الاحتفال من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 1 صباحاً في 31 ديسمبر 2015. ويبلغ السعر 800 درهم للفرد، و400 درهم للأطفال من 12 إلى 15 عاماً.

أما الأزواج الذين يبحثون عن احتفال تملؤه الأجواء الشاعرية في عشية العام الجديد، فيمكنهم الاستمتاع بالعشاء الرومانسي في الشاطئ الخاص بالمنتجع داخل خيمة خاصة مع تناول والعشاء المكون من سبعة أطباق يمكن اختيارها من القائمة. ويبلغ السعر 7500 درهم للزوجين ويشمل العرض باقة من الزهور والانتقال ذهاباً وإياباً إلى موقع الاحتفال.

فندق الريتز-كارلتون ابوظبي.. أحيي جمال بشرتك
يقدم منتجع ESPA الصحي في فندق الريتز-كارلتون ابوظبي باقة "تجددي" التي تركز على علاج ثلاث مناطق أساسية في الجسم هي الظهر، الوجه وفروة الرأس. تشمل باقة "تجددي" على مساج كامل للجسم لمدة 120 دقيقة وتقشير خاص بالظهر مع علاج لتجديد خلايا بشرة الوجه وترطيبها ومساج خاص بفروة الرأس الذي يساعد على الاسترخاء التام وتجديد طاقة الجسم مع التركيز على مناطق ضخ الدم للتخلص من السموم وترك البشرة نضرة صحية نابعة بالحياة. ولإكمال عملية الاسترخاء تقدم وجبة غداء بعد المعالجة في جو هادئ مع إمكانية استخدام جميع خدمات المنتجع الصحي كالساونا وحمام البخار والمسبح.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535486.jpg

يقع منتجع ESPA الصحي الشامل في القرية الفينيسية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال. ويوفر المنتجع المحاذي للبحر مساحة هادئة ملؤها السكينة للاسترخاء والتأمل ويقدم علاجات رائدة في أجواء تذكّرنا بالحضارة البدوية العربية.

ويستن دبي ولو ميريديان: باقة من العروض المميزة
أتم كل من ويستن دبي الميناء السياحي ولو ميريديان الميناء السياحي استعداداتهما لاستقبال أجواء يوم الميلاد ورأس السنة الجديدة من خلال مجموعة من العروض المتنوعة التي تشمل جميع مطاعم الفندق. يقدم مطعم بلو أورانج في عشية الميلاد بوفيه مفتوحاً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 350 درهماً للشخص الواحد تشمل العصائر، وبقيمة 225 درهماً للأطفال بعمر (6-11) عاماً مع أجواء ترفيهة رائعة ليتيح للأطفال فرصة الاستمتاع ببهجة الأعياد. 

https://media.albayan.ae/inline-images/2535485.jpg

أما مطعم هنترز فيوفر قائمة طعام خاصة بالمناسبة مؤلفة من 4 أطباق بالإضافة إلى قائمة المطعم الرئيسية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً 450 درهماً للشخص الواحد، وبقيمة 225 درهماً للأطفال بعمر (6-11) أعوام كأقصى سعر.

كما يوفر مطعم ليتيست ريسيبي الواقع في فندق لو ميريديان الميناء السياحي بوفيه مفتوح من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً بقيمة 350 درهم للشخص الواحد، وبقيمة 175 درهماً للأطفال بعمر (6-11) كأقصى سعر لا يشمل المشروبات. وتتوفر في مطعم بوسولا قائمة طعام خاصة مؤلفة من 5 أطباق إلى جانب قائمة المطعم الرئيسية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 450 درهماً للشخص الواحد وبقيمة 225 درهم للأطفال بعمر (6-11) أعوام كأقصى سعر لا يشمل المشروبات.

والدورف أستوريا رأس الخيمة: أجواء ساحرة مع شجرة الميلاد
يستعد فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة لاستقبال يوم الميلاد على طريقته الخاصة من خلال عالم من العجائب يملأ كل زاوية من زوايا الفندق ويحكي حكاية الشتاء برائحته المميزة، إذ يتزين الفندق بشجرة يوم ميلاد شاهقة الطول في "بيكوك ألّي" تحيطها هدايا للأطفال مغلفة بعناية. ويتزين الفندق بقطار كيك الزنجبيل القطبي بطول 21 متراً ليذكرنا بقصة الطفل الصغير الذي انطلق في رحلة  بالقطار السحري متوجهاً إلى القطب الشمالي وبيت سانتا كلوز، تبدأ مغامرة الطفل في هذه الرحلة الغامضة لتساعده على اكتشاف ذاته ونقل عبرة قصته لكل الأطفال، كل هذه الأحداث تتجسد على متن قطار كعكة الزنجبيل.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535484.jpg

يدعو الفندق الجميع يوم الثلاثاء 22 ديسمبر لحضور الأمسية السنوية في "بيكوك ألّي" للاستمتاع بالمشروبات التقليدية وكعك يوم الميلاد اللذيذ مع الأغاني التي تسعد قلوب الأطفال. إن يوم الميلاد ورأس السنة هو وقت للعائلة والأصدقاء للاجتماع سوية ولتذكر اللحظات السعيدة والتفاؤل بالمستقبل، وفندق الدورف أستوريا رأس الخيمة الفاخر تحيطه جبال الحجر ومياه الخليج العربي الزرقاء لذلك فهو يشكل الموقع المثالي لمثل هذه الاحتفالات مع خمس غرف طعام فخمة والعديد من العروض المميزة في كل المواسم.

الريتز-كارلتون، دبي: أجواء غير
لا مكان أفضل من أكثر المنتجعات فخامة في المدينة للإحساس بجو الأعياد واكتساب ذكريات احتفالية جديدة. يعتمد فندق الريتز-كارلتون، دبي جدولاً حافلاً بالأنشطة يضاهي جدول سانتا كلوز، ليقدّم سلسلة عروض وفعاليات مميزة خاصة بفترة الأعياد.

https://media.albayan.ae/inline-images/2535483.jpg

احتفالاً ببدء موسم الأعياد، سينير فندق الريتز-كارلتون، دبي شجرة الميلاد المزيّنة بشكل جميل في 5 ديسمبر بالتزامن مع إنشاد عذب لكورس أولاد صغار وتقديم بسكويت لذيذ وكاكاو ومشروبات المناسبة. ستجري إنارة الشجرة في ردهة الفندق ويستطيع الجميع مشاهدة الحفل (بمن فيهم الضيوف غير المقيمين في الفندق) الذي يشكّل مناسبة مثالية للإحساس بسحر موسم الأعياد للمرة الأولى.

أطفال برنامج ريتز كيدز مدعوون للابتكار في المطبخ ضمن حصة تزيين كعك الزنجبيل بإشراف طهاة الحلويات الموهوبين في المنتجع. تلي الحصة جلسة تناول شاي بعد الظهر تجمع أطفال برنامج ريتز كيدز الذين سيعودون إلى منازلهم حاملين معهم كعك الزنجبيل. إنها مناسبة ممتازة يعيش الأطفال من خلالها الأجواء الاحتفالية.

Email