محمد بن راشد مكرماً فرسان الجودة:

التميز والإبداع ثقافة متجددة في حياتنا

محمد بن راشد خلال حفل التكريم بحضور مكتوم وأحمد بن محمد وجمعة الماجد وعبيد الطاير وسامي القمزي تصوير ـ خليفة عيسى

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الفائزين بجائزة دبي للجودة، في إطار برنامج جوائز التميز لقطاع الأعمال في الدولة، الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية منذ 21 سنة.

فقد كرم سموه خلال الاحتفال، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي صباح أمس، نحو 24 جهة فائزة بجائزة دبي التقديرية للجودة. وكان سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي قد كرم الفائزين بجائزة دبي للتنمية البشرية، كما كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جميع الجهات الفائزة، مبدياً ارتياحه لتزايد عدد المشاركين في البرنامج سنة بعد سنة، ما يؤكد أهمية التحفيز والتشجيع، لترسيخ مفهوم التميز والإبداع والجودة كثقافة متجددة في قطاع المال والأعمال وشتى القطاعات الأخرى، التي تسهم في تعزيز ثقة المستهلك في الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة وجودة المنتج أو الأعمال التي تنفذها على مختلف المستويات وفي القطاعات كافة.

إلى ذلك، أصدر سموه، بصفته حاكماً لإمارة دبي، مرسوماً ينظم جمع التبرعات في الإمارة، بهدف حض أفراد المجتمع وتشجيعهم على تقديم التبرعات والتدقيق على الأموال المحصلة عن طريق التبرعات، للتأكد من الجهة التي ستؤول إليها. وحظر المرسوم جمع التبرعات أو السماح بجمعها أو الإعلان عنها إلا بعد الحصول على موافقة خطية مسبقة من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

تابع التفاصيل

Email