نشاط

«دريك آند سكل إنترناشيونال» تعود للربحية بـ700 ألف درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع» (DSI)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والإنشاءات، أمس، عن نتائجها المالية الأولية غير المدققة للربع الرابع من السنة المالية 2017.

وأظهرت النتائج المالية عن تسجيل أداء المشاريع تحسناً ملحوظاً خلال الربع الرابع من عام 2017، مع وصول إجمالي قيمة الإيرادات الفصلية إلى 656 مليون درهم، بزيادة قدرها 11% مقارنة بالربع الثالث من العام ذاته. وعادت الشركة للربحية، إذ بلغت قيمة صافي الأرباح 700 ألف درهم خلال الربع الرابع، مقارنةً بإجمالي الخسائر الذي بلغت قيمته 359 مليون درهم خلال الربع الثالث من السنة المالية 2017.

بالمقابل، بلغت القيمة الإجمالية لمحفظة المشاريع قيد التنفيذ 5.5 مليارات درهم، مدعومةً بمشاريع جديدة قيمتها 494 مليون درهم ضمن قطاع الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية ومعالجة المياه في كل من الإمارات والسعودية خلال السنة المالية 2017.

وتواصل إدارة «دريك آند سكل إنترناشيونال» إرساء دعائم متينة للحفاظ على تحسن واستدامة الأداء التشغيلي والمالي، مع التركيز المستمر على أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية ضمن الأسواق الرئيسة، ممثلةً بالإمارات والسعودية.

وتسير الشركة قدماً في التزامها تجاه تحقيق أهداف خطة الانتعاش المحددة من قبل الإدارة العليا الجديدة. وتم تنفيذ العديد من مبادرات إعادة الهيكلة التنظيمية في الربع الرابع لتبسيط العمليات التشغيلية، وتخفيض التكلفة وتحسين الكفاءة، كما تستمر الشركة في استعراض عملياتها التشغيلية عبر الأسواق الرئيسة، وتتخذ التدابير الرئيسة لتسوية المشاريع المتنازع عليها.

Email