«فيزا» تستضيف قمة التجارة الإلكترونية في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت شركة Visa، النسخة الأولى من «قمة التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي جمعت تحت مظلتها عدداً من صناع القرار وقادة قطاع التجارة الإلكترونية، لمناقشة الابتكارات والتوجهات والفرص والتحديات التي تسهم في صياغة المشهد المستقبلي للتجارة الإلكترونية في المنطقة.

وعبر سلسلة من ندوات النقاش والعروض التوضيحية والحوارات المفتوحة، تطرق المشاركون إلى النمو المتسارع في حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وناقشوا دور الأنماط الاستهلاكية الجديدة، واللاعبين الجدد في القطاع، والابتكارات الحديثة في التأثير في هذا المشهد وصياغة ملامحه. إضافة إلى ذلك، بحث المشاركون عدداً من أبرز العوامل المؤثرة والمعوقات في القطاع، بما فيها تحسين تلبية الطلبات.

وتضمنت القمة التي عقدت في دبي، مجموعة متنوعة من المواضيع مثل تعزيز الثقة، وتطوير تجربة المستخدم، ودفع عجلة التجارة الإلكترونية، وشارك فيها أكثر من 125 من كبار المسؤولين في عدد من أبرز الشركات في القطاع.

Email