بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزتين عالميتين

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، أمس، فوز إدارة الخدمات المصرفية الخاصة التابعة للبنك بجائزتين عالميتين مرموقتين تقديراً لأدائها المتميز وخدماتها المصرفية المعززة في عام 2017، وهما «أفضل بنك للخدمات المصرفية لإدارة الثروات في دولة الإمارات» خلال حفل توزيع جوائز «الثروات الخاصة 2017» في الشرق الأوسط وأفريقيا من مجلة «آسيان بانكر»، وجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط» للعام الثالث على التوالي خلال حفل توزيع جوائز «الثروات العالمية 2017» من مجلة «برايفت بانكر إنترناشيونال».

كما ثمنت «برايفت بانكر إنترناشيونال» جهود البنك في مجال تقديم «أفضل عروض للهنود غير المقيمين/‏‏الهنود حول العالم».

وتأتي الجائزتان تقديراً لالتزام البنك بتقديم خدمات مصرفية خاصة فائقة الجودة للعملاء، والتي تتكون من مجموعة شاملة من استشارات حلول الاستثمار حسب الطلب تكملها تجربة خدمة مصرفية شخصية متميزة. وتماشياً مع التزام بنك الإمارات دبي الوطني برقمنة منتجاته وعملياته وخدماته، تسمح كذلك منصات البنك الرقمية الحديثة للعملاء بسهولة الوصول إلى محافظهم من خلال القنوات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك، بما يمكنهم من متابعة ممتلكاتهم ورصد أدائها أثناء تنقلهم.

كما أطلق البنك في وقت سابق من العام الجاري خدمة «فيس بانكينغ» التي تعد خدمة مصرفية رائدة بالصوت والصورة تسمح للعملاء بالتحدث مع أحد المستشارين المصرفيين في البنك في أي وقت على مدار الساعة.

وقال سعود عبيدالله، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني: «إن خبراتنا في مجال الاستثمارات، وكفاءتنا الواسعة على المستويين المحلي والإقليمي، والمديرين المخصصين لعلاقات العملاء، ومنصاتنا الرقمية المبتكرة تتيح للعملاء الحصول على تجربة مصرفية خاصة متميزة ومتكاملة.

لقد قمنا على مدار الأعوام الماضية ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا من أصحاب الثروات في الإمارات، ونحن فخورون بالحصول على هذا التكريم الذي يأتي تقديراً لخدماتنا الاستشارية المتخصصة المصممة خصيصاً لهذه الفئة».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon