فعاليات تحتفي بتاريخ الإمارات في سوق دبي المالي

نظم سوق دبي المالي أمس احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات، وسط مشاركة حاشدة من قبل موظفي السوق والوسطاء والمستثمرين.

أقيمت الاحتفالية في قاعة التداول بالسوق بحضور عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، وشهدت العديد من الفعاليات، حيث انطلقت بأداء النشيد الوطني، وألقت مريم فكري، رئيس تنفيذي العمليات ورئيس قطاع التقاص والتسوية والإيداع في السوق كلمة ترحيبية تلاها عرض لفيلم تسجيلي عن حياة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتقديم شلة عن الاتحاد وأخرى عن يوم الشهيد، كما تم تنظيم مسابقات بين الحضور حول تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة الحافل بالإنجازات وتراثها الثري. وعلاوة على ذلك فقد نظم السوق مسابقة لموظفيه حول أفضل تزيين للسيارات يعكس الروح الوطنية لهذه المناسبة.

وقد رفع عيسى كاظم خالص التهاني إلى مقام أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم الوطني يعكس الفخر والاعتزاز بجهود الآباء المؤسسين الذين أسفرت رؤيتهم الثاقبة وعزيمتهم الصلبة عن توحيد الجهود والطاقات من أجل خير ورفاهية شعب الإمارات.

وأضاف: «إن الاحتفال باليوم الوطني هو أيضاً مناسبة مهمة للتعبير مجدداً عن الولاء المطلق لبلادنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة التي تواصل تعزيز المكتسبات وإثراء المسيرة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon