395 مليون درهم إيرادات «دي إكس بي إنترتيمنتس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة دي إكس بي إنترتيمنتس أمس، نتائجها المالية للشهور التسعة الأولى من العام الجاري، حيث بلغت إيرادات الشركة 395 مليون درهم، منها 115 مليون درهم خلال الربع الثالث من 2017، وارتفع عدد الزيارات بنسبة 16 %، مقارنة بالربع السابق من العام الماضي، حيث سجلت حضور 1.5 مليون زيارة، وتسجيل أكثر من 478 ألف زيارة خلال الربع الثالث من 2017. وبلغت عائدات المنتزهات الترفيهية 68 مليون درهم، أي بمعدل إنفاق 142 درهماً لكل زيارة من إجمالي الإيرادات.

فيما بلغت عائدات قطاع المنتزهات الترفيهية 68 مليون درهم، و11 مليون درهم من خلال قطاع التجزئة، و15 مليون درهم من خلال قطاع الضيافة.

وارتفعت إيرادات التجزئة في الربع الثالث، نتيجة إعادة افتتاح المطاعم والمحال في «ريفرلاند دبي» في سبتمبر، تزامناً مع انطلاق موسم الشتاء في دبي باركس آند ريزورتس، وبلغت نسبة الإيرادات عن طريق التأجير 52 % من إيرادات «ريفرلاند دبي». وبلغ معدل الإشغال في فندق لابيتا 42 %، وبلغ معدل سعر الغرفة 523 درهماً خلال الربع الثالث، ويواصل معدل الإشغال صعوده من بداية السنة.

خطط استراتيجية

وقال محمد الملا، الرئيس التنفيذي للشركة: مضينا وفق الخطط الاستراتيجية الموضوعة خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث قمنا بتغيير أسعار التذاكر لاستقطاب العديد من الزيارات المتكررة من زوار دول الخليج، كما حصدنا العديد من التعليقات الإيجابية من زوارنا.

وتابع: مع افتتاح جميع الألعاب للزوار، سنقوم بالتركيز على مبادرات التسويق، لتسويق كل منتزه ترفيهي على حدة، وذلك بتكثيف تسويق العلامات التجارية التي يحتويها كل منتزه، وإقامة وتنظيم العديد من الفعاليات. فاستراتيجيتنا هي زيادة عدد الزيارات، ولقد نجحنا في ذلك، حيث قمنا باستقطاب أكثر من 25 ألف زيارة لدبي باركس آند ريزورتس، في فعالية «يوم من الترفيه»، التي قمنا بتنظيمها في سبتمبر الماضي.

Email