تكريم

«أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية» تفوز بجائزة أفضل تطبيق تداول

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت شركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية، ذراع الوساطة المالية لمصرف أبوظبي الإسلامي، بجائزة أفضل تطبيق تداول للهواتف الذكية ضمن حفل توزيع جوائز أسبوع جيتكس للتقنية 2017، الذي أقيم في دبي بالتعاون مع سوق دبي المالي لتكريم أبرز المصارف وشركات الوساطة التي تقدم محفظة من الخدمات النوعية للمستثمرين بالمنطقة عبر منصات التداول الرقمية وتطبيقات الهواتف الذكية.

وقال خالد كرديّة، المدير العام لشركة «أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية»: «تضع شركة ـ أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية ـ العملاء في صميم أولوياتها، وقد خصصت خلال السنوات الأخيرة فريق عمل يضم مجموعة واسعة من الكوادر المتميّزة لتقديم خدمة فورية ومتواصلة للمستثمرين عبر منصة التداول الإلكترونية وتطبيق الهواتف الذكية.

ويعد فوزنا بهذه الجائزة دليلاً على اهتمامنا بخدمة العملاء وتأكيداً على الجهود الواسعة التي يبذلها فريق العمل لدينا لتلبية احتياجات العملاء من خلال تعزيز وصولهم إلى حساباتهم في أي وقت لاقتناص فرص التداول المجزية. وتوفر واجهة التطبيق البسيطة تجربة تداول شاملة مدعومة بفريق من الخبراء لتقديم خدمات متميّزة، بما يمكّن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من خدماتنا أثناء التداول».

Email