شراكة بين مركز دبي للسلع والمعرض الدولي للمجوهرات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «معرض دبي الدولي للمجوهرات»، الفعالية الوحيدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط المخصصة للقطاع والمستهلكين، التي تقام في الفترة الممتدة بين 15 حتى 18 نوفمبر في «مركز دبي التجاري العالمي»، عن إقامته شراكة مع «مركز دبي للسلع المتعددة»، المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم ومركز التجارة والمؤسسات الرئيسي الرائد للسلع الأساسية، تهدف لتعزيز وتوسيع باقة العروض التجارية للمعرض لتشمل أكثر من 500 جهة عارضة محلية وإقليمية ودولية.

وتعد هذه الشراكة واحدة من خمس شراكات استراتيجية أقامها «معرض دبي الدولي للمجوهرات» بهدف تعزيز شبكة التواصل العالمية التي يتمتع بها المعرض، كما ستساهم الشراكة مع «مركز دبي للسلع المتعددة» في تسهيل إمكانيات التداول بين المصنعين وتجار التجزئة والموزعين والمشترين النهائيين، وذلك تأكيداً على مكانة دبي كمركز رئيسي في قطاع المجوهرات العالمية.

فرصة

وقال فرانكو بوسوني، مدير مركز الابتكار في «مركز دبي للسلع المتعددة»: «يسعدني القول إن دبي هي عاصمة المجوهرات في العالم حالياً، وذلك بالرغم من التغير الكبير الذي يشهده القطاع العالمي بسبب التقنيات التي تؤدي إلى حدوث تقلبات في السوق، ومطالب العملاء الجديدة.

وزيادة التكاليف، والتي يتوجب على التجار وباعة التجزئة في قطاع المجوهرات التكيف معها. وسيوفر «معرض دبي الدولي للمجوهرات» فرصة كبيرة لعملائنا من رجال الأعمال وتجار التجزئة لقياس ودراسة التوجهات الناشئة في القطاع، وتطوير حلول مبتكرة لضمان النمو المستقبلي.

من جانبه، قال إيمانويل جيدو، المدير العام لـشركة «دي في جلوبال لينك» التي تتولى تنظيم المعرض:

«نعمل على إقامة العديد من الشراكات الاستراتيجية المهمة التي تصب في صالح «معرض دبي الدولي للمجوهرات»، وسيمنحنا التعاون الجديد مع «مركز دبي للسلع المتعددة»، الذي يضم حالياً عضوية ما يقارب 13700 شركة تجارية، وصولاً أكبر لأهم اللاعبين الرئيسيين في قطاع المجوهرات، بدءاً من المصنعين وتجار التجزئة للموزعين، ووصولاً إلى المشترين النهائيين».

Email