ابتكار

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة «فيس بانكينغ» الأولى من نوعها في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس، إطلاق خدمة «فيس بانكينغ» التي تعد الأولى من نوعها في أسواق المنطقة لتزويد عملاء البنك بإمكانية التواصل الفوري المباشر، والتحدث بالصوت والصورة مع مستشارين مصرفيين على منصته الجديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

وتمثل خدمة «فيس بانكينغ» إضافة نوعية لمحفظة بنك الإمارات دبي الوطني المتنامية من الابتكارات الرقمية في مجال الخدمات المصرفية، والتي صُممت جميعاً بهدف توفير تجربة مصرفية يأتي فيها العميل في المقام الأول عن طريق توفير حلول تتسم بالسهولة والسلاسة وتتماشى مع أنماط حياة العملاء وتلبي احتياجاتهم.

وتقوم الخدمة الجديدة بتمكين العملاء من التواصل مباشرة مع أحد مستشاري الخدمات المصرفية الشخصيين للإجابة عن استفساراتهم وإجراء المعاملات، وذلك من خلال الضغط ببساطة على أحد الأزرار على منصة بنك الإمارات دبي الوطني المعززة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

كما توفر «فيس بانكينغ» للعملاء خيار التواصل على مدار الساعة مع ممثل البنك عبر خاصية الدردشة (chat)، في حين يستطيع عملاء الخدمات المصرفية المميزة والخاصة التواصل مع ممثل البنك صوتاً وصورة عبر الفيديو.

Email