الأولى من نوعها التي يطرحها بنك في المنطقة

«الإمارات دبي الوطني» يطلق منصة التسوق «سكاي شوبر» عبر الإنترنت

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في المنطقة، عن إطلاق منصة التسوق «سكاي شوبر» SkyShopper متعددة المنتجات عبر الإنترنت، والحصرية لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني.

وتعد «سكاي شوبر» منصة التجارة الإلكترونية الأولى من نوعها التي يطرحها بنك في المنطقة، وتتيح للعملاء من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم من بنك الإمارات دبي الوطني، التسوق ودفع قيمة مشترياتهم التي تتنوع ما بين تذاكر رحلات الطيران، والإقامة في الفنادق، ومنتجات الإلكترونيات والأزياء، وانتهاءً بمشتريات الترفيه والبقالة، وكذلك عمليات التسوق من المتاجر العالمية، والتي تتم جميعاً عبر نفس البوابة الإلكترونية وإتمام عمليات دفع المشتريات مرة واحدة.

تسوق آمن

وعمل بنك الإمارات دبي الوطني على التعاون مع مجموعة واسعة من المتاجر ومتاجر التسوق عبر الإنترنت، لتزويد العملاء بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مع ضمان تجربة تسوق آمنة تتسم بالسهولة والسلاسة.

وتضم القائمة الحالية من شركاء منصة التسوق SkyShopper، موقعي حجز تذاكر الطيران Cleartrip وMusafir، والبوابة الإلكترونية الرائدة للأزياء وأسلوب الحياة المعاصر Namshi، ومتاجر إلكترونيات مثل «أكسيوم»، و«جمبو» و«شرف دي جيه».

كما سيكون بمقدور العملاء أيضاً حجز تذاكر فعالياتهم المفضلة من موقع Platinumlist، والحصول على طلباتهم اليومية من البقالة عبر الموقع الإلكتروني Trolley.ae، والتي تتوفر جميعاً من خلال بوابة واحدة بدون الحاجة لزيارة مواقع أخرى وإجراء معاملات دفع متعددة.

إضافة إلى ذلك، سيكون بمقدور العملاء التسوق من المتاجر العالمية عبر الإنترنت مع خدمة توصيل جميع المشتريات في آن واحد من خلال موقع الشحن الأمريكي MyUS.com وكذلك التسوق من الموقع الإلكتروني Smart Price مع التوصيل إلى كافة الأماكن في الهند. وتشمل القائمة المقبلة من الشركاء Booking.com، The Luxury Closet، 6thSTREET.COM وHeadout.

قيمة مضافة

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «سيعزز إطلاق منصة SkyShopper تجربة التسوق ويرتقي بها إلى مستويات جديدة، كما ستوفر هذه المنصة قيمة مضافة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني الذين يتزايد إقبالهم على التسوق عبر الإنترنت.

وعلى الرغم من وتيرة النمو السريعة التي يشهدها قطاع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أن القطاع يواصل الاعتماد إلى حد كبير على الدفع النقدي عند الاستلام، وتعتبر SkyShopper منصة فريدة باتجاه تغيير هذا الاتجاه من خلال تزويد العملاء بأقصى مستويات الراحة ومزايا الأمان على كافة المشتريات بدءاً من تذاكر الطيران والهواتف النقالة والمنتجات الفاخرة وانتهاءً بمشتريات البقالة، عبر منصة الدفع الموثوقة من بنك الإمارات دبي الوطني إضافة إلى إمكانية الاستفادة من صفقات وعروض حصرية».

وسيكون بمقدور العملاء تصفح المنتجات واختيار مشترياتهم المفضلة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.skyshopper.com. وعند اكتمال عملية اختيار المنتجات من مختلف المتاجر المشاركة في الموقع، يمكنهم إتمام عملية شراء واحدة قبل الشروع في الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم من بنك الإمارات دبي الوطني. كما يمكن الاستعلام عن الخدمة من خلال إجراء مكالمة هاتفية مباشرة مع مركز الاتصال الخاص بالمتجر المعني أو عبر بنك الإمارات دبي الوطني.

تجربة استثنائية

تدخل منصة «سكاي شوبر» سوق التجارة الإلكترونية المزدهر في دولة الإمارات التي تتجاوز قيمتها 20 مليار دولار سنوياً، كما يتوقع لها أن تتضاعف بحلول العام 2020.

وباعتباره واحداً من أكبر مصدري البطاقات في القطاع، سيقوم بنك الإمارات دبي الوطني بالاستفادة من تجربة العملاء بالتعاون مع الشركاء في هذه المنصة الرائدة، لتوفير قيمة فائقة وتجربة مستخدمين استثنائية للعملاء. وتأتي المبادرة الجديدة في أعقاب إعلان البنك عن خطته لاستثمار 500 مليون درهم في الابتكار والتحول الرقمي على مدى ثلاث سنوات.

Email