«دبي للسلع المتعددة» يعزز التعاون مع أستراليا الغربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز مركز دبي للسلع المتعددة تعاونه مع أصحاب المشاريع ورواد الأعمال في أستراليا الغربية، وذلك من خلال اللقاءات التي عقدها أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة مع ديدر ويلموت، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة في أستراليا الغربية، والبروفيسور كريس موران، نائب رئيس جامعة كيرتين، ومركز انترنت سيسكو للابتكار في كل شيء في مدينة بيرث.

وقال أحمد بن سليم تعليقاً على اللقاءات والجهود التي بذلتها كل من غرفة التجارة والصناعة وجامعة كيرتين: كانت تجربة مثيرة للاهتمام أن نرى كيف يمكن لتطبيق التقنيات الجديدة أن يحسن بشكل ملحوظ العملية التعليمية.

ويسعى مركز دبي للسلع المتعددة إلى إجراء المزيد من الحوار مع مركز إنترنت سيسكو للابتكار في كل شيء، واتفقنا على الحفاظ على علاقة وثيقة مع جامعة كيرتين للبحث في إمكانية التعاون لتطبيق التقنيات الذكية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ديدر ويلموت، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة والصناعة في أستراليا الغربية: إننا في غرفة التجارة والصناعة في أستراليا الغربية نسعى جاهدين لربط الشركات في أستراليا الغربية مع رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم للكشف عن فرص نمو جديدة لصالح الصناعة في أستراليا الغربية. دولة الإمارات العربية المتحدة شريك تجاري مهم لأستراليا الغربية.

حيث إن هناك أكثر من 13,700 شركة مسجلة حالياً في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة، وهو ما يقدم العديد من الفرص المهمة لأعضاء غرفة التجارة والصناعة ورواد الأعمال في أستراليا الغربية. لقد سعدنا جداً بهذا الاجتماع الأول مع الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد بن سليم.

ونتطلع إلى التعاون في المستقبل لربط أعضاء غرفة التجارة والصناعة مع الشركات الأعضاء في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة، وتحديد الفرص المشتركة الجديدة للنمو الاقتصادي.

وزار بن سليم مركز إنترنت سيسكو للابتكار في كل شيء في أستراليا الغربية، حيث اجتمع مع البروفيسور كريس موران، نائب رئيس جامعة كيرتين لمناقشة تطور التكنولوجيا والابتكار وتغييرها باستمرار للطريقة التي نمارس فيها أعمالنا وتثقيف أجيال المستقبل وتشكيل حياة الناس بشكل عام.

والمركز هو منظمة غير ربحية تمثل صوت الأعمال في أستراليا الغربية منذ ما يزيد على 125 عاماً. ويضطلع المركز، الذي يزيد عدد أعضائه على 9000 عضو من كافة المناطق والصناعات، بمهمة مساعدة الشركات المحلية على العمل وضمان أن تكون أستراليا الغربية مكاناً يمكن فيه للشركات من كافة الأشكال والأحجام تحقيق النجاح.

وأوضح البروفيسور موران كيف أن التقنيات التفاعلية تأخذ التعليم إلى مستوى أعلى، واستعرض كيف يمكن للشركات الكبيرة أن تستفيد من التحليلات والبحوث المعززة مثل «تقرير مستقبل التجارة» في هذا المجال. كما أشار إلى أهمية رعاية المواهب الشابة من خلال إنشاء حرم لجامعة كيرتين مؤخراً في مدينة دبي الأكاديمية العالمية.

وقال البروفيسور موران: إن جامعة كيرتين فخورة جداً بإنشاء حرم دولي جديد في دبي، وتتطلع إلى العمل مع مركز دبي للسلع المتعددة والصناعة المحلية لتخريج أفواج جاهزة للعمل وتنفيذ مشاريع بحثية تعاونية.

ومركز إنترنت سيسكو للابتكار في كل شيء ملتزم بتحقيق النمو المستقبلي والابتكار في أستراليا بهدف تحفيز وتسليط الضوء على الابتكار من خلال الجمع بين العملاء والشركاء في الصناعة والشركات الناشئة ومطوري التطبيقات والمنظمات الحكومية والجامعات.

Email