«نخيل» تعرض مشاريع بـ 5.8 مليارات في شانغهاي

Ⅶ يتصدر "جميرا 360" المشاريع التي تعرضها الشركة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك شركة نخيل العقارية في معرض عقارات دبي في شانغهاي بمشاريع قيمتها 1.6 مليار دولار (5.87 مليارات درهم). تشمل المشاريع التي تستعرضها شركة نخيل تنوعاً كبيراً من المساكن العلوية الفاخرة في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة عالمياً والمنازل العائلية، التي تدر عائداً يصل الى 9%.

تسعى شركة نخيل الى التوسع في الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا بمحفظة مستثمرين كبيرة، تفخر بأنها تضم نحو 600 عميل، اشتروا ما يقرب من ألف وحدة من الشركة، تبلغ قيمتها الإجمالية 270 مليون دولار.

يتصدر مشروع جميرا 360 المشاريع التي تستعرضها نخيل، وهو مشروع ضخم على جزيرة نخلة جميرا يضم مساكن علوية مساحتها الإجمالية 12 ألف قدم مربع وترتفع 220 متراً فوق سطح البحر، وحوض سباحة مرتفع أطول من ملعب كرة القدم، وكما يشر الاسم، فإن المنازل تطل على الخليج العربي بزاوية 360 درجة.

كما تشمل المشاريع المعروضة قرية ورسان القريبة من المدينة العالمية ودراجون مارت الحائز على جوائز، ويعيش ويعمل هناك نحو 50 ألف صيني. كما يستعرض جناح نخيل في المعرض مجموعة من الاستوديوهات والشقق والمنازل والفيلات وقطع الأراضي في مختلف المناطق في دبي.

وقال عقيل كاظم المدير المالي في نخيل يعيش في دبي حالياً 200 ألف صيني يشكلون 10 % من سكان المدينة، منهم 50 ألفاً يعيشون في قرية ورسان والمدينة العالمية، أكبر تجمع سكني في دبي.

وأعرب عن سعادته باستعراض مشاريع الشركة في شانغهاي، حيث تسلط الضوء على الفرص الاستثمارية التي توفرها دبي للشعب الصيني. والمستثمرون من هذا الجزء من العالم اشتروا بالفعل ألف وحدة عقارية قيمتها الإجمالية 270 مليون دولار، يمثل المستثمرون الصينيون 90 % منهم، واستثمر آلاف الصينيين في دراجون سيتي مجمع شركة نخيل المتوسع دائماً متعدد الاستخدامات في دبي، وأكبر تجمع تجاري صيني خارج أرض الصين.

ويبلغ عدد زائريه 40 مليوناً سنوياً. وأضاف ان معرض دبي العقاري في شانغهاي هو منصة ممتازة لنروي قصتنا ونشجع مزيداً من المستثمرين العالميين على أن يكونوا جزءاً من مستقبل دبي الواعد.

Email