«فالكن سيتي أوف وندرز» تبحث تعزيز الاستثمار العقاري الصيني في دبي

Ⅶ سالم الموسى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّدت «فالكن سيتي أوف وندرز»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مشاركتها بصفة راعٍ بلاتيني في فعاليات معرض دبي للعقارات الذي يقام غداً ويستمر حتى 26 مارس الجاري في مركز شنغهاي إكسبو العالمي للمعارض والمؤتمرات في مدينة شنغهاي بالصين، تماشياً مع الجهود الحثيثة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دبي.

وذلك في مبادرة استراتيجية تتطلّع الشركة من خلالها للوصول المباشر إلى كبار روّاد الأعمال والمستثمرين والأفراد رفيعي المستوى في الصين واستعراض الفرص والإمكانات الواسعة المتاحة أمامهم للاستثمار في المشروعات العقارية الضخمة بدبي، مع التركيز بشكل خاص على المشروع متعدّد الاستخدامات «فالكن سيتي أوف وندرز» الذي يجري إنشاؤه في دبي وفق مفهوم «العالم في مدينة».

وتأتي هذه المشاركة المرتقبة في وقت استراتيجي بالتزامن مع الارتفاع الملحوظ في حجم المبيعات العقارية بدبي منذ بداية العام الجاري، مدفوعةً بالإقبال المتنامي على السوق المحلية من قبل المستثمرين الدوليين، وفي مقدّمتهم الصين والهند.

وقال سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة فالكن سيتي أوف وندرز: تحظى دبي بحضورِ قوّيٍ على الخارطة العالمية باعتبارها واحدة من المدن الأكثر عالميةً وقدرةً على النمو والازدهار في المنطقة، الأمر الذي يعزّز التوقّعات أن تزخر السوق المحلية بمزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة خلال العام الجاري.

وهنا تبرز أهمية «معرض دبي للعقارات» الذي سيوفّر منصةً ممتازةً لنا لاستعراض مكامن القوّة في دبي باعتبارها وجهة استثمارية من الطراز الأوّل للمستثمرين الصينيين، وتسليط الضوء على المقوّمات المتميّزة لـ«فالكن سيتي أوف وندرز» في تحقيق عوائد عالية على الاستثمار. ونحن نتطلّع قدماً من خلال هذا الحدث إلى إطلاع نظرائنا الصينيين على المقوّمات والفرص المتعدّدة.

Email