بالتعاون مع الهيئة و«كوفاس الإمارات»

غرفة عجمان تنظم «التأمينات التجارية» 25 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان ندوة بعنوان التأمينات التجارية، وبالتعاون مع هيئة التأمين وشركة كوفاس الإمارات، في الـ 25 من يناير الجاري في عجمان، بحضور عدد من أعضاء الغرفة وممثلي الشركات والمصانع في الإمارة.

وأكد أحمد المويجعي، مدير إدارة الخدمات القانونية في الغرفة، أن الندوة تهدف للتثقيف بخطوات وآليات التأمين، بما يضمن حقوق وواجبات كل الأطراف، ويصب في استدامة ونمو الشركات والمصانع ذات الصلة بالتأمينات.

وأفاد بأن الندوة ستتناول شرح عدة محاور هي، نبذة عن هيئة التأمين ودورها الرقابي والتشريعي، وتأمين البضائع البحرية والبرية والجوية، وتأمين تعطل الأعمال، وتأمين الحريق، والتأمين على الصادرات وتأمين مسؤولية صاحب العمل وتأمين المسؤولية العامة.

وأضاف أن الغرفة تعمد ضمن خططها السنوية لتنفيذ العديد من الندوات القانونية ودورات التحكيم، بما يوفّر مناخاً استثمارياً واقتصادياً آمناً ومتكاملاً لخدمة نمو القطاع الاقتصادي للإمارة. وأكد حرصها على تفعيل شراكتها مع الجهات الحكومية والخاصة، بحيث تحرص الغرفة على وجود الشراكات في تنظيم الندوات القانونية، بما يعكس المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة تجاه كل فئات المجتمع.

Email