«الصكوك الوطنية» راعياً رئيساً للقمة الحكومية للموارد البشرية

قالت «كيو ان ايه انترناشونال» لتنظيم الأحداث والمؤتمرات إنه تم اختيار شركة «الصكوك الوطنية» راعياً رئيساً للقمة الحكومية للموارد البشرية في نسختها الرابعة وهي القمة الوحيدة في بالمنطقة التي تركز على الموارد البشرية في القطاع الحكومي وتجمع قادة القطاع لمناقشة أحدث التطورات في المجال وستسعى لتحليل التحديات وصياغة اختراقات التنمية المستقبلية لإدارة رأس المال البشري في دول التعاون.

وتعد القمة الحكومية للموارد البشرية منصة لتقديم مناقشات ثاقبة وتبادل للأفكار حول مواضيع تتراوح بين تحفيز الموظفين وسيتم عقدها بين 25-27 أكتوبر في أبوظبي.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي للصكوك الوطنية: «على الرغم من سعي دول التعاون إلى التركيز بشكل صحيح على تطوير القطاعات غير النفطية وعلى التنويع الاقتصادي، إلا أن الفوائد والإيرادات من هذه السياسات لن تظهر بين عشية وضحاها، لذا فقد حان الوقت لمراجعة الذات والعمل الجاد للحصول على أفضل النتائج من هذه السياسات».

وأضاف : «يجب أن تكون الأولوية على المدى القصير لتخصيص الاستثمارات المناسبة في الأسواق الصحيحة مع تفضيل الاستثمارات ذات المخاطر المنخفضة. أما بالنسبة للأهداف طويلة الأجل، فإنها تحتاج إلى هندسة الثقافة المؤسسية،التي تعتمد في الأساس على الأشخاص بدلاً من الأرباح».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon