إعلان جوائز أفضل الصناديق الإقليمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «تومسون رويترز ليبر»، أمس، عن أسماء الفائزين بجوائزها لأفضل الصناديق العالمية والإسلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2016، وتهدف هذه الجوائز التي تحظى باحترام كبير، إلى تكريم الصناديق وشركات إدارة الصناديق التي تفوقت بتقديم أداء قوي ومستمر ومعدل وفق المخاطر مقارنة بمنافسيهم، واستندت أسس اختيار الفائزين إلى معايير كمية وموضوعية بحتة.

وتضمنت قائمة الفائزين بالجوائز، أطلس لإدارة الأصول السندات وروبيكو - أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأطلس لإدارة الأصول وسامبا كابيتال.

مهارات مميزة

وقال روبرت جنكينز، الرئيس العالمي للبحوث في «تومسون رويترز ليبر»: «نحن في تومسون رويترز ليبر، نود أن نهنئ جميع الفائزين لنجاحهم في الإبحار وسط المياه العاصفة الاستثنائية التي شهدتها أسواق المال في 2015. مرة أخرى، نحن فخورون بتقدير المهارات المتميزة والخبرات التي أظهرها هؤلاء المديرون بتوفيرهم الأداء المتفوق للمساهمين».

وقال ديتلف غلو رئيس قسم البحوث لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في تومسون رويترز: «كافة الفائزين بجوائز تومسون رويترز ليبر للصناديق، يستحقون التهنئة على الأداء القوي والمستمر والمعدل وفق المخاطر، مقارنة بمنافسيهم. وتستند جوائز تومسون رويترز ليبر المؤثرة والرفيعة المستوى، إلى التفوق المستمر لأداء مجموعات الصناديق الاستثمارية ومديريها».

تصنيف مجاني

وتغطي قاعدة بيانات «ليبر» ما يزيد على 306 آلاف فئة من الأسهم، وأكثر من 128 ألف صندوق في 63 سوقاً. ويتم توفير تصنيف «ليبر ليدر» المجاني للصناديق المشتركة المسجلة للبيع في أكثر من 42 بلداً.

على مدار أكثر من 3 عقود، وفي أكثر من 20 بلداً في أنحاء العالم، قامت جوائز تومسون رويترز ليبر صندوق للصناديق، بتكريم شركات إدارة الصناديق التي تفوقت بالأداء القوي المستمر والمعدل وفق المخاطر مقارنة بمنافسيها.

Email