«نتورك إنترناشيونال» و«بلانيت بايمنت» تطلقان خدمة الدفع بالعملة المحلية في البحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «نتورك إنترناشيونال» و«بلانيت بايمنت» عن إطلاق خدمة الدفع بالعملة المحلية التي تعد آلية حيوية لتحويل العملات من «بلانيت بايمنت»، في البحرين بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد، البنك الرائد في البحرين.

وتستند الاتفاقية إلى التحالف الاستراتيجي القائم بين «نتورك إنترناشيونال» والبنك الأهلي المتحد والمعلن في 2012 لتوفير حل شامل للشراء لصالح محفظة التجار والمنافذ التجارية الشريكة مع البنك الأهلي المتحد. وتوفر هذه المنافذ التجارية من خلال خدمة «Pay in Your Currency®» للعملاء المؤهلين من أنحاء العالم سهولة الدفع بعملتهم المحلية لقاء مشترياتهم.

وقال عبدالله الرئيسي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد: «تزود خدمة (ادفع بعملتك) المتاجر ونقاط البيع التابعة لنا بحل مبتكر من شأنه مساعدتها على خدمة عدد الزوار المتنامي إلى البحرين ».

وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لـ «نتورك إنترناشيونال»: «تلتزم (نتورك إنترناشيونال) التزاماً راسخاً بتوفير حلول دفع مبتكرة وسهلة للتجار والعملاء على السواء. ويسرنا إطلاق الخدمة من خلال شريكنا المعالج لحلول الدفع البنك الأهلي المتحد في البحرين وقد شهدنا نجاح هذه الخدمة في أماكن أخرى في منطقة الشرق الأوسط».

Email