فتح باب التسجيل في برامج المعهد المصرفي مطلع سبتمبر

المعهد المصرفي يقدم عدداً من البرامج المتخصصة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن فتح باب التسجيل في برامج التدريب والبرامج الأكاديمية المتوفرة فيه اعتباراً من بداية شهر سبتمبر المقبل. وسيفتح المعهد المتخصص في برامج التدريب المصرفية أبوابه لاستقبال الطلبة الحاليين في 4 سبتمبر.

وتتوفر لدى معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية برامج أكاديمية تتمثل في: بكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية وبكالوريوس في العلوم المصرفية والمالية اختصاص المحاسبة والدبلوم المصرفي الإسلامي والدبلوم المصرفي.

شروط

وذكر بيان للمعهد أنه يمكن للطلبة الالتحاق بالبرامج المذكورة أعلاه في فروع المعهد الثلاثة في الشارقة وأبوظبي ودبي. ويجب على الطلبة المهتمين إحراز الدرجات المطلوبة في اختبارات كفاءة اللغة الإنجليزية، مثل اختبار التوفل أو الآيلتس، وذلك تماشياً مع متطلبات الالتحاق الخاصة بكل اختصاص أكاديمي.

كما يتعين على المتقدمين إبراز شهادات الثانوية العامة والدرجات الدراسية المفصلة للمرحلة الثانوية.

برامج

وقال جمال الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: «سيتمكن الطلبة المهتمون والذين يتطلعون إلى العمل والانطلاق في عالم القطاع المالي من الاستفادة من هذه البرامج، إذ تم تصميمها خصيصاً لتلبية المتطلبات المهنية والتقنية الصارمة في الأسواق. وتتميز برامجنا بأنها معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومعترف بها من معاهد ومؤسسات مالية رائدة في الإمارات وحول العالم».

Email