222 ألف دولار قيمة الجوائز

56 فائزاً في عرض «الإمارات للصرافة» الترويجي الصيفي

■ خلال الإعلان عن أسماء الفائزين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة» عن أسماء الفائزين اﻟ 56 في عرضها الترويجي الصيفي «غيّر حياتك، ارتقِ بأسلوب معيشتك» عبر تنظيم فعاليّة خاصّة في فندق «بارك ريجيس» بدبي، عاش المشاركون فيها أجواء حافلة بالإثارة والحماسة في انتظار الكشف عن أسماء الفائزين.

وبلغت القيمة الإجماليّة للجوائز النقديّة 222,222 دولاراً أميركياً، علماً أن جائزة «ميجا برايز» كانت قيمتها 122,222 دولاراً، في حين بلغت قيمة جائزة «جراند برايز» 10 آلاف دولار حظي بها خمسة فائزين، وذلك بالإضافة إلى توزيع 50 جائزة «سوبر برايز» البالغة قيمة كل منها 1000 دولار. وأقيمت الفعاليّة بحضور راشد المرّي من دائرة التنمية الاقتصاديّة في دبي وممثلين رسميين عن شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

فائزون

وقال محمد وسيم محمد سليم من باكستان، الفائز بجائزة «ميجا برايز» البالغة قيمتها 122,222 دولاراً: «أكاد لا أصدّق ذلك، الأمر أشبه ما يكون بحلم! أحمد الله على هذا الفوز الذي سيبثّ السرور في قلوب أفراد عائلتي وسيشكّل دعماً مادياً قوياً لهم، وسيسمح لي بتغطية الكثير من الاحتياجات مثل حفل زفاف أختي».

من جهـــــته، قال محـــــمد أبو شرخ من فلسطين: «تــــفكيري الآن مرتكز حول الطــــرق الأفضل لإنفاق هذا المال»، بينـــــــما أعرب أونّي نارايانان شندانا بورايل من الهند عن أنه ما زال غير مصدق حتى الآن، حيث قال: «في بادئ الأمر ظـــــننتُ أن الأمر إحدى خدع الاتصال الهاتفي، ولكن سرعان ما اتصل صديقي بالرقم المذكور وتحدّث إلى ممثل شركة «الإمارات العربية المـــــتحدة للصرافة» الذي أكّد له الخبر».

أما جوائز «سوبر برايز» فكان عددها 50 جائزة قيمة كل منها 1000 دولار، ومن بين الفائزين بها محمد صبحي صبحي الخليف (مصر)، ومحمد عمار عبد المنعم منصور (الأردن)، وبيتر نيينجي مباي (كينيا)، وجانيس ألبابابرا راموس (الفلبين)، وجاهانغير حسين بادان مياه (بنغلادش).

مبادرات

وقال فارجيز ماثيو المدير الإقليمي لـشركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»: «نحن حريصون على أن نكون قرب عملائنا دوماً كي نساعدهم على بلوغ أهدافهم، لذلك يندرج عرض «غيّر حياتك، ارتقِ بأسلوب معيشتك» في إطار مبادراتنا الرامية إلى تمكين العملاء وإحداث فارقٍ إيجابي في حياتهم».

من جانـــبه قال كوشال دوشي، الرئيس الإقليمي للتسويق في الشرق الأوسط لدى الشركة: «لقد سررنا للغاية برؤية الحماسة التي غمرت الفائزين الذين ينتمون إلى أنحاء مختلفة من العالم».

Email