تقديراً لجهودهم في التوطين وتطوير قدرات ومهارات الكوادر

حاكم الشارقة يُكرّم القيادات المصرفية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، حفل توزيع جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي والتي تمنح بشكل سنوي، وذلك عقب قيام سموه بافتتاح فعاليات الدورة الـ 18 لمعرض التوظيف في إكسبو الشارقة.

وقام سموه بتسليم الجوائز الى عدد من قيادات القطاع المصرفي المتميزين في دعم برامج التوظيف والارتقاء بالكفاءات البشرية وتدريب الكوادر وتنمية مهاراتها، حيث فاز جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لمصرف «الإمارات الإسلامي» وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود في الإمارات بجائزة «أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي 2015».

كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني، بجائزة «تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي» وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بتسليم الجائزة إلى حسام السيد، مدير عام الموارد البشرية في المجموعة.

كما كرم سموه بنك دبي التجاري، حيث تسلمت شروق الرضا، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك دبي التجاري درع التكريم. كما تضمنت فعاليات المعرض ولأول مرة تكريم الرعاة الذهبيين في المعرض وهم بنك أبوظبي الوطني وبنك دبي التجاري ومصرف الشارقة الإسلامي والقوات المسلحة الإماراتية.

وأعلن «الإمارات الإسلامي» أمس عن فوز جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي للمصرف بجائزة «أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي 2015»، للعام الثاني على التوالي.

وتسلّم جمال بن غليطة الجائزة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك تقديراً لرؤيته وقيادته وإنجازاته المتميزة في مجال التوطين ضمن المؤسسة، وسعيه الدائم لتوجيه المواهب الوطنية، فضلاً عن اهتمامه برفع مستوى المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة.

الارتقاء بالمهارات

وبموجب توجيهات ابن غليطة، قدّم «الإمارات الإسلامي» دعمه لحملة التوطين التي بادرت بإطلاقها الحكومة، وذلك عبر توظيف المواطنين الإماراتيين، وتكريم جهودهم والاستثمار في تدريبهم وتطوير قدراتهم بهدف الارتقاء بمهاراتهم وأدائهم الوظيفي.

كما قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتكريم بنك دبي التجاري حيث تسلمت شروق الرضا، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك دبي التجاري درع التكريم.

وقالت شروق الرضا: «نفخر برعايتنا لهذا الحدث المميز، الذي يعد من أهم معارض التوظيف والتوطين في الدولة، والذي يشكل فرصة هامة لدعم سياسات التوطين ويساهم في تفعيل برامج توظيف الكوادر الوطنية، كما يمنحنا فرصة للالتقاء بالمواطنين الباحثين عن العمل لتعريفهم بمزايا الالتحاق بالقطاع المصرفي ومزايا ومنافع الانضمام إلى البنك».

وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتسليم «جائزة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي» إلى عبد الفتاح شرف، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الشرق الأوسط المحدود في الإمارات.

وقال عبد الفتاح شرف: إنه لمن دواعي الفخر والسرور استلامي لهذه الجائزة المميزة. نحن في HSBC نؤمن بأهمية تأهيل وتطوير الكادر الوطني، ونفخر بمواصلة دعم حكومة دولة الإمارات في توجهها لتعزيز الكفاءات الوطنية في كافة الميادين«.tكما فاز بنك الإمارات دبي الوطني، بجائزة»تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي«تقديراً لالتزام البنك بدعم مبادرة التوطين ونجاحه في تحقيق معدلات التوطين المستهدفة خلال عام 2015.

وقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بتسليم الجائزة إلى حسام السيد، مدير عام الموارد البشرية في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني.

وقالت مريم بحلوق، رئيسة إدارة شراكة الأعمال للموارد البشرية في الإمارات دبي الوطني:»نتشرف بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية«.

مواهب

يشكل المعرض الوطني للتوظيف أحد أهم المعارض السنوية لاستكشاف وتوظيف المواهب المحلية، حيث تتضافر فيه جهود الوزارات والمؤسسات الحكومية والهيئات والشركات الحكومية والخاصة، والمعاهد التعليمية العليا والجامعات وغيرها، من أجل إيجاد الفرص المناسبة للباحثين عن العمل والخريجين حديثاً من أبناء الدولة في العديد من القطاعات والصناعات.

Email