«الإمارات للاستثمار» مستشاراً مالياً لصفقة «آي إم إس هيلث» و«دايمنشنز»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات للاستثمار، أمس، عن مشاركته الناجحة كمستشار مالي حصري لمساهمي شركة «دايمنشنز هيلثكير»، في صفقة بيع «دايمنشنز» لشركة «آي إم إس هيلث». وتتخذ «دايمنشنز هيلثكير» من دولة الإمارات، مقراً لها، وتوفر أنظمة رعاية صحية عالية الجودة للعملاء من شركات التأمين الصحي ومزودي الخدمات والهيئات التنظيمية.

وقال الدكتور عمر غوشة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «دايمنشنز هيلثكير»: «ستتيح هذه الصفقة لشركة «دايمنشنز هيلثكير»، تسخير الخبرات العريقة التي تتمتع بها «آي إم إس هيلث»، بما يخدم عملاءها، وبالتالي، المساهمة في الارتقاء بكفاءة نظام الرعاية الصحية في دولة الإمارات.

ولا يسعني في هذا المقام، إلا أن أشكر بنك الإمارات للاستثمار على خدماته الاستشارية المتميزة على مدى فترة إتمام الصفقة، وأتطلع إلى المرحلة القادمة من مسيرة نمو شركة «دايمنشنز»، وسيواصل الدكتور عمر غوشة قيادة «دايمنشنز هيلثكير» تحت مظلة «آي إم إس هيلث».

وقال حسام قطيفان رئيس قسم الاستثمار المصرفي في بنك الإمارات للاستثمار: «يتمتع بنك الإمارات للاستثمار بخبرات واسعة في تقديم الاستشارات المالية في مجال الاستحواذات بقطاع الرعاية الصحية، ما جعله الشريك المثالي في صفقة استحواذ «آي إم إس هيلث» على «دايمنشنز».

وباعتباره مصرفاً استثمارياً مستقلاً ومتخصصاً يتخذ من دولة الإمارات مقراً له، يحرص بنك الإمارات للاستثمار على تقديم استشارات مهنية ذات كفاءة عالية لعملائه الذين يتطلعون إلى تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة مع تجنب الخسائر إلى أدنى حد ممكن. وأهنئ كلاً من «دايمنشنز» و«آي إم إس هيلث» على هذه الخطوة الهامة، والتي ستسهم في تسريع عجلة نمو «دايمنشنز»، وتوسيع قاعدة عملاء خدماتها المتطورة لتشمل المزيد من مؤسسات الرعاية الصحية في الدولة».

وتعدّ «آي إم إس هيلث» مزوداً رائداً لخدمات وتكنولوجيا المعلومات الطبية، حيث توفر لعملائها في قطاع الرعاية الصحية، حلولاً متكاملة لقياس أدائهم وتحسينه. كما تُعد أكبر موزّع لبيانات الوصفات الطبية في الولايات المتحدة، وتم إدراجها في بورصة نيويورك تحت الرمز IMS في عام 2014.

Email