50 ألف درهم لمواطن فاز بجائزة أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية أمس عن اسم أول فائز بجائزة قسيمة سفر بقيمة 50 ألف درهم ضمن حملة البنك الحصرية لمواطني دولة الإمارات عند فتح حساب جديد وإنفاق 5,000 درهم أو أكثر بواسطة بطاقة ماستركارد للخصم المباشر الصادرة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية.

يوفر البنك ضمن الحملة فرصة الفوز بسيارة مرسيدس ـ بنـز CLS AMG 500 موديل 2016 أو قسائم سفر رائعة قيمة كل منها 50,000 درهم يتم استبدالها بتذاكر سفر أو جولات سياحية أو حجوزات في الفنادق.

مفاجأة

وعبّر الفائز بالجائزة سعيد حميد م. ح. النيادي، أحد الأعضاء المميزين في حسابات نادي بريفليج من بنك أبوظبي التجاري لدى فرع البنك في العين، عن مدى سعادته بهذه الجائزة المميزة، قائلاً: «لقد كان فوزي بهذه الجائزة مفاجأة حقيقية، وأود أن أنتهز الفرصة لأشكر بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية على جهوده المتواصلة في تقديم كل ما يمكن أن يصب في مصلحة العملاء من خلال توفير خدمات مصرفية ومنتجات مالية مميزة وفريدة».

وهنأ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري الفائز بالجائزة قائلاً: «يسعدنا اليوم الإعلان عن الفائز بأول جائزة من جوائز هذه الحملة الحصرية لعملائنا الكرام من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نعمل في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية على تطوير خدماتنا وعروضنا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية، الأمر الذي ينعكس على أدائنا نحو تحقيق أقصى مستويات رضا العملاء».

Email