«آي إم إس هيلث» تستحوذ على «دايمنشنز هيلث كير» المحدودة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة آي إم إس هيلث المزوّد العالمي الرائد لخدمات المعلومات والتقنية لقطاعي الرعاية الصحية وعلوم الحياة أمس، عن استكمالها لعملية الاستحواذ على شركة دايمنشنز هيلث كير وهي الشركة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها وتقدّم أنظمة عالية الجودة للرعاية الصحية للدافعين والمزوّدين والهيئات التنظيمية. ولم يتم الإفصاح عن تفاصيل الاتفاق علناً.

وتؤسس الصفقة لمكانة «آي إم إس هيلث» كرائد السوق على امتداد قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة في الإمارات، حيث تقدّم الشركة خدماتها لشركات الصيدلة والدافعين والموردين والجهات الحكومية صاحبة المصلحة.

وتأسست «دايمنشنز هيلث كير» عام 2008 وحققت نمواً سريعاً من خلال اعتمادها مقاربة شاملة لتوفير التقنية الصحية وتطوير أنظمةٍ خاصة بها لتوزيع الأدوية، وإدارة معلومات الرعاية الصحية ودعم القرار في مرحلة العلاج السريري.

وقال أليستير جريفيل، رئيس «آي إم إس هيلث» لمنطقة أوروبا الشمالية والشرق الأوسط : «إنّ صفقة اليوم تمثّل لحظةً مهمة في نمونا كشركة عالمية رائدة في قطاع تقنية الرعاية الصحية؛ واكتسبنا اليوم فهماً شاملاً لسوق الشرق الأوسط من جميع جوانبه، وبات بوسعنا الآن تسريع خططنا التوسعية، وتقديم أنظمة وخدمات عالمية المستوى إلى عملاء جدد على امتداد المنطقة».

Email