الطاير: الإمارات ستظل حصناً ضد الأطماع وعوناً للأشقاء

وزارة المالية تؤكد قيم العطاء للإمارات

■ عبيد الطاير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ان دولة الإمارات ستظل بأبنائها البررة حصنا منيعا ضد كل الأطماع وعونا للأشقاء مهما كانت التضحيات.

وقال معاليه «في يوم الشهيد يقف شعبنا كله متوحدا متلاحما وراء قيادته الرشيدة مثمنين تضحيات أبناء الوطن».

وأضاف معاليه «إننا إذ نكرم شهداء الوطن.. إنما نخلد تضحياتهم ونعبر لهم عن فخرنا واعتزازنا بهم ونؤكد قيم الوفاء والعطاء المتجذرة في المجتمع. فدولة الإمارات لا تنسى أبدا أبناءها المخلصين وخاصة الذين يقدمون أرواحهم فداء لها، ويرسخون من خلال تضحياتهم الكبيرة القيم النبيلة في قلوب وعقول النشء والشباب من الأجيال القادمة».

ونوه معاليه «لقد ضربت أسر شهدائنا الأبرار أروع الأمثلة على الاطلاق. من خلال تعبيرها عن دعمها اللامتناهي للقيادة الرشيدة واعتزازها وفخرها باستشهاد أبنائها الذين أصبحوا رمزا لتضحية أبناء الإمارات وبطولاتهم».

وسام

واضاف الطاير «وها هي أم الشهيد، ترفع رأسها عاليا بشهيدها البطل الذي لبى نداء الوطن وها هي تعلنها صراحة بأن استشهاد فلذة كبدها ما هو إلا وسام تضعه على صدرها ولتؤكد بأنها لن تتوانى عن تقديم المزيد من أبنائها فداء للوطن لتظل رايته خفاقة عالية.. وعرفانا منها بالجميل وتقديرا لتضحيات الشهداء الكبيرة، تولي حكومة الإمارات اهتماما خاصا بأسر شهداء الوطن وتضعهم في مقدمة أولوياتها عاقدة العزم على أن تقــــدم لهم كل الرعاية والاهتمام مبرهنـة بذلك عن وفائهــــا لرجال صــدقوا الله والوطن والقيادة ما عاهدوا عليه».

وأكد معالي وزير الدولة للشؤون المالية «أن الحياة الرغيدة التي يعيشها أبناء هذا الوطن لم تزدهم إلا صلابة وإصرارا للحفاظ على إنجازاته وحماية أمنه واستقراره.. وما إن أعلنت الدولة عن الخدمة الوطنية حتى تسابق أبناء وبنات الوطن لتلبية نداء الواجب ولرد الجميل للوطن».

علامة بارزة

قال عبيد الطاير، إن شهداءنا الأبرار سيبقون في ذاكرة أبناء الوطن علامة بارزة من علامات تاريخ دولتنا الحبيبة وسوف تستمر مسيرة العطاء والتضحية من خلال شبابنا المخلصين الذين سيحملون الراية ويجودون بأرواحهم في ساحات البطولة والعطاء وميادين الواجب.

Email